• ×
الخميس 5 ربيع الأول 1442 | منذ يوم

البناوي يترآس اجتماعا تحضيريآ لفعاليات اليوم الوطني 89 وندوة التنمية الاجتماعيه

البناوي يترآس اجتماعا تحضيريآ لفعاليات اليوم الوطني 89 وندوة التنمية الاجتماعيه
العلاقات العامة والإعلام بمحافظة بارق : 
رأس محافظ بارق مفرح بن زايد البناوي مساء أمس بالمركز الحضاري بالمحافظة ، اجتماعا تحضيرياً لفعاليات الاحتفال باليوم الوطني89 بالمحافظة بحضور وكيل المحافظ إبراهيم بن عامر منشط ورئيس بلدية بارق أحمد عوض البارقي ورؤساء المراكز والإدارات الحكوميه والشيوخ والأهالي .
وتم خلال الاجتماع مناقشة جملة من الموضوعات المتعلقة باستعدادات المحافظة للاحتفال باليوم الوطني واستعراض الخطط، و البرامج الثقافية، والنشاطات والفعاليات التي يجري الإعداد لها من قبل مختلف الجهات الحكومية للاحتفاء بالمناسبة بما يتناسب مع مكانتها الوطنية الكبيرة في نفوس أبناء وبنات الوطن.
وأكد المحافظ أهمية المشاركة الفاعلة والمتميزة بما يليق بهذه المناسبة العزيزة على الجميع والعمل على إبراز ما تشهده المحافظة من تطور في جميع المجالات في ظل الدعم غير المحدود من قبل القيادة .

كما عْقد الاجتماع الثاني حيث افتتحه البناوي بكلمة توجيهية شكر فيها لجنة التنمية الاجتماعية الراعي الرسمي للندوة بالتعاون مع البلدية على مايقدمونه من برامج نوعية اسهمت ف النفع العام مشيرآ بتلك الجهود وشاكرآ لهم ثم افسح المجال لرئيس اللجنة الاستاذ عبدالله عواجي البارقي الذي تحدث عن برامجها المنفذة منذ تولي المجلس الحالي والبالغة (18) برنامجآ وعن الخطة المستقبلية للجنة والتي تتضمن عدة برامج تنموية وتعليمية ومن ضمنها دورة اللغة الإنجليزية والحاسب الالي للجنسين .
وفي الختام شكر عواجي سعادة المحافظ على مايجدونه منه من دعمآ ومؤازرة وكذلك وكيل المحافظ ورئيس البلدية ومدراء ورؤساء الدوائر وشيوخ القبائل .
وتم مناقشة بعض الظاهر السلبيه في المجتمع المحلي التي تدور مجملها حول مخالفات الزواجات والبحث على ايجاد حلول لها.
وفي الختام وجه المحافظ الجميع بتدارس ذلك وعقد اجتماع مطلع الشهر القادم لوضع الحلول المناسبة..... ثم شكر الجميع داعيآ الله أن يحفظ علينا امننا واماننا في ظل قيادتنا الرشيدة....

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  1418
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:16 مساءً الخميس 5 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها