أطلقتها جمعية مكارم لتعزيز القيم والأخلاق في المجتمع

فتاتين وشاب يخطفون جوائز (موشنها)

فتاتين وشاب يخطفون جوائز (موشنها)
عفاف الشهري 




أطلقتها جمعية مكارم لتعزيز القيم والأخلاق في المجتمع
حققت 3 أفلام جوائز مسابقة (موشنها) في عامها الأول، والتي خصصتها جمعية مكارم الأخلاق الأهلية للمتخصصين والهواة في مجال صناعة أفلام الموشن جرافيك، وركزت الأعمال على تعزيز القيم والأخلاق في المجتمع.
وحقق المركز الأول الشاب شادن حمد الموسم من خلال فيلم (باب الإحسان جبر الخواطر)، فيما حققت فتاتين المركزين الثاني والثالث، حيث فازت الشابة هديل إبراهيم باقازي بالمرتبة الثانية بفيلمها (لون حياتك)، وذهبت جائزة المركز الثالث إلى الشابة سمية عواض المالكي بفيلم (ماذا لو!).
واستمرت المنافسة بين المتخصصين في مجال الموشن جرافيك لأكثر من 60 يوماً، حيث خصصت الجمعية جوائز تتراوح بين 5000 ريال إلى 15000 ريال للفائزين بمسابقة (موشنها)، بالإضافة على عدد من الجوائز للمتفاعلين في مواقع التواصل الاجتماعي.
وجذبت فيديوهات المسابقة أكثر من 120 ألف مشاهدة عبر منصات الجمعية الاجتماعية، بالإضافة لأكثر من 2000 تفاعل على منصة (تويتر).
وتأتي هذه المسابقة انطلاقًا من اهتمام الجمعية وشركائها أوقاف الضحيان والسبيعي باستثمار مواهب وطاقات الشباب المبدع في صناعة منتجات إعلامية إبداعية سعياً لتعزيز الأخلاق في المجتمع.
يذكر أن جمعية مكارم قدمت جوائز مالية بقيمة 100 ألف ريال للفائزين بمسابقة لصناع الأفلام القصيرة بمسابقة "كلاكيت مكارم" مطلع مايو الماضي.

بواسطة :
 0  0  1539
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة