اختتام عروض "زفيف‬" وسط حضور تجاوز ٥٠٧٠ زائر

اختتام عروض "زفيف‬" وسط حضور تجاوز  ٥٠٧٠ زائر
خاط - اللجنة الإعلامية لمهرجان أبها يجمعنا 

‏اختتمت فعالية عروض فيلم زفيف‬ التي أقيمت بمسرح المفتاحة ضمن مهرجان أبها يجمعنا‬ ، وسط حضور تجاوز ٥٠٧٠ زائر على مدى ٧ أيام .
وشهد العرض الأخير ؛ ‏المدير العام لمستشفى الملك فهد التخصصي بالدمام د.أحمد النعمي .
وقال آل زاهر إن زوار عروض الفيلم خرجوا بانطباعات جميلة لما تم تصويره في الفيلم من مشاهد جوية للتنوع المناخي والطبيعي الموجود في المملكة ، مشيرا إلى أنه لن يكتفي بتلك العروض ، بل سيكررها في جدة ودبي خلال الفترة المقبلة ، متمنيا في الوقت ذاته دعم مثل تلك الأعمال ما يعزز الانتعاشة الفنية التي شهدها المهرجان في نسخته الحالية وحتى كافة المهرجان .
وشكر آل زاهر رجل الأعمال عبدالله الرميح الذي تكفل بكامل تكاليف العمل كدعم للشباب السعودي .
يذكر أن أمير منطقة عسير رئيس مجلس التنمية السياحية بالمنطقة صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد قد دشن الفعالية على هامش رعايته تكريم ليالي المحافظات .
ويعد الفيلم الإبداعي القصير أول فيلم يصور بهذه التقنية الجوية “عالية الجودة” في المملكة العربية السعودية ، واستغرق تصويره ٩ أشهر ، مقتنصا لحظات جوية استثنائية لتوثيق التنوع المناخي بالمملكة ، وهو من تصوير وإخراج طارق آل زاهر وبطولة غلا آل جلاله ، ومونتاج تصحيح ألوان سيف الهتاري ، وتصوير فوتوغرافي عبدالوهاب آل فايع ، و تصميم البوستر د. عيسى عسيري ، خطوط الخطاط عبدالمجيد الشهري ، وإشراف موسيقي الفنان: عبدالله القرني .


image
بواسطة :
 0  0  8727
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة