احلام العلي

حَزم بطعم الحلِم

احلام العلي

 0  0  793
احلام العلي

في هذا الكوكب الشاسع ؛ ارض بمساحة* 2,150,000 كم² هي تلك سعوديتي، الارض الطيبة الخضراء التي تتلون هي وعلمها بلون السلام وبكلمة التوحيد ويحكمها ملك يحنو على الصغير ويوقر الكبير ، سلماننا ادامك الله ذخرا لأرضنا الطيبة .

سعوديتي ؛ عندما اريد التعبير عنك تخونني الكلمات فعطاؤك وخيرك وأمنك وأمانك ونصرتك للمظلوم اكبر من أن توصفه جمل، طبتي وطاب ثرى من وحد بلا إله الا الله اجزاءك .

سعوديتي ؛ سلمانُكِ لم يكتفي بالذود عن ارجائك بل سعى لنشر السلام في الدول المجاورة، ليرى بلدانا مِثلُكِ يعمُها السلام وأماً وأباً تقر أعينهُم برؤية ابناءهم سالمين وأناساً يتنفسون الحُرية بِسلام .

سعوديتي ؛ يُرفرِف عالياً عَلمُكِ بسيفين أملحين ونخلة كرم لِنرى أمناً وحَزماً بِطعم الحُب والحلِم .

سعوديتي ؛ صوتُ الحق الذي يعلو سَمَاءُك وبين جنباتك لِيُريِح قلوباً ارهقها التعب يُخبِر العالم اجمع بأن الإسلام هو السلام ؛ الله اكبر ما أكبرك وما أعظمكِ بأعيننا .

سعوديتي ؛ ابناؤك سيظلون يذودون عن أرضك الطاهرة ، فأعيُن تَرقَب حُدودك و أراضيك الغالية وأيدِي تُقدِم الخير للغير وألسُن تلهج بالدعاء ان يحفظك الباريء من كيدٌ الكائدين ويمُد بِعمُر حُكامِك .

سعوديتي ؛ يامن يَفخر بِك صغيرك إلى كبيرك ؛ هاهو عِيدُكِ السادس والثمانون، سأقولها بالفم الملئان لو لم أكن سعودية لتمنيت ان اكون سعودية، دُمتي شامخةً عاليةً كريمةً عادلةً حازمةً طيبةً فخورةً أبيه ، كُل عام وانتي ونحنُ بِخير .

 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة