• ×
الإثنين 7 ربيع الأول 1444 | 04-18-1443

معالي رئيس جامعة الباحة يرعى حفل جامعة الباحة بمناسبة ذكرى البيعة السابعة

خاط 

رعى معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، الاحتفالية التي أقامتها الجامعة بمناسبة ذكرى البيعة السابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله - مقاليد الحكم، وذلك بحضور وكلاء ووكيلة الجامعة وعدد من عمداء ووكلاء ووكيلات والكليات والعمادات المساندة ومديري المراكز والإدارات ومنسوبي ومنسوبات وطلاب وطالبات الجامعة، وذلك بالمسرح الرئيسي بالمدينة الجامعية .

ورفع معالي رئيس الجامعة خلال كلمته في الحفل باسمه، واسم جميع منسوبي ومنسوبات، وطلاب وطالبات جامعة الباحة، لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، -حفظه الله-أسمى عبارات التّهاني والتّبريكات، بمناسبة الذكرى السابعة لتوليه -أيده الله-مقاليد الحكم.

وقال معاليه " إنّ ذكرى مرور سبعة أعوام على تولي سيدي خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز مقاليد الحكم ملكًا للمملكة العربية السعودية؛ لا يمكن تجاوزه؛ فنحن أمام رقمٍ لا يحسب بعدد ما فيه من أعوام؛ ولكن بقدر ما فيه من إنجازات نوعيّة، ومشروعات عملاقة عمّت جميع أرجاء وطننا الغالي ".

أكد معالي رئيس الجامعة أن الدولة -أعزّها الله-حقّقت بقيادة خادم الحرمين الشريفين، وولي عهده -حفظهما الله-قفزات إصلاحيّة مشهودة على المستوى الاقتصادي، والاجتماعي، والثّقافي، والتّعليمي؛ والسّياحي، والأمن السيبراني، والأبحاث العلمية؛ فضلاً عن الإصلاحات المتواصلة في مجال حقوق الإنسان، وتمكين المرأة، واستثمار طاقات الشباب وتمكينهم بالمشاركة الفعالة في بناء هذا الوطن العظيم.

وأضاف معالي الأستاذ الدكتور عبدالله الحسين ، أن المملكة واجهت خلال السنوات الماضية -كما واجه العالم أجمع- الكثير من التّحديات، والعديد من الصّعاب على مختلف الصّعد والمستويات، سواء كانت اقتصاديّة، أو سياسيّة، أو أمنيّة، أو صحيّة أو غيرها، واستطاعت - بفضل الله تعالى-، ثمّ بفضل قيادتنا الحكمية من تجاوزها والتغلب عليها، بالتزامن مع حزمة من العمليات التنمويّة المتسارعة التي شملت كافّة أرجاء هذا الوطن المعطاء .

وختم معالي رئيس جامعة الباحة كلمته قائلاً " إذا كانت ذكرى البيعة السابعة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم؛ تُعدُّ ذكرى عزيزة وغالية على جميع المواطنين؛ فقد وجب علينا جميعًا أن نستحضر تلك المنجزات المتحقّقة، والمشروعات العملاقة التي ما كان لها أن تكون لولا فضل الله؛ ثمّ بالحكمة الراسخة، والإدارة الواعية، والإرادة المتينة، والعزيمة القوية التي تكتنز بها شخصية خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز؛ وولي عهده صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان -حفظهما الله-.".

عقب ذلك قدمت الطالبتان ربي عبدالله الغامدي و سهى أحمد الغامدي لوحة إلقاء بعنوان " مسيرة عطاء وإنجاز " ثم قصيدة شعرية لدكتور فلاح العتيبي ألقاها الطالب يزيد الغامدي.

تلي ذلك سحب على جوائز للحضور مقدمه من عمادة شؤون الطلاب وتكريم المشاركين والمشاركات في تقديم فقرات الحفل من تقديم وكيل عمادة شؤون الطلاب لشطر الطالبات الدكتورة ليلي بنت عبدالكريم الزهراني.

واختتمت الاحتفالية أوبريت من كلمات الدكتور عبدالواحد الزهراني وأداء أحمد آل حتاته وأنس عبدالهادي.ومشاركة عدد من طلاب الجامعة .



image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  261
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:40 صباحاً الإثنين 7 ربيع الأول 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها