• ×
الثلاثاء 20 ربيع الأول 1443 | منذ 11 ساعة

مدير القطاع الصحى والمشرف على مستشفى المجاردة العام بهنئ القيادة باليوم الوطني

مدير القطاع الصحى والمشرف على مستشفى المجاردة العام بهنئ القيادة باليوم الوطني
خاط 

رفع مدير القطاع الصحى والمشرف على مستشفى المجاردة العام الاستاذ أبراهيم محمد عسيري التهاني لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- وللشعب السعودي الكريم بمناسبة اليوم الوطني الـ 91 للمملكة، سائلاً المولى -عزّ وجلّ- أن يديم على بلادنا نعمة الأمن والرخاء، وأن يحقق لها مزيداً من التقدم والازدهار.
وقال "العسيري "؛ في تصريح بهذه المناسبة: "سنوات تمر، وعقود تنقضي، وما زلنا نتمتع -بفضل الله- ثم بفضل قيادة حكيمة واعية بازدهار اقتصادي وتطور اجتماعي وثقافي منقطع النظير"، متطلعين دوماً لغد أفضل وطامحين لمستقبل مشرق.
وبيّن أن 91 عاماً مرت على تأسيس المملكة حتى اصبحت منارة للتطور والتميز وقلعة للسلام والخير، 91 عاماً قضاها قادة وشعب المملكة ووطننا الطموح منذ عهد المؤسّس الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن آل سعود -رحمه الله- في بناء دولة فتية وعصرية يفخر بها كل مَن ينتمي لهذه الأرض المباركة.
ونوّه بما تشهده المملكة من نقلة برؤية حكيمة ترتكز على طموح الوطن وحيوية المجتمع في رحلة التمكين لدولة عصرية، وسنستحضر التضحية الجليلة والدماء الطاهرة التي يبذلها جنودنا دفاعاً عن أرض الوطن . سائلاً المولى -عزّ وجلّ- أن يحفظ خادم الحرمين الشريفين، وسمو ولي عهده الأمين، وأن يؤيدهما لتحقيق ما يتطلعون إليه من التألق والريادة لمملكتنا، وأن يحفظ أمنها ورخاءها.

بواسطة :
 0  0  363
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:03 صباحاً الثلاثاء 20 ربيع الأول 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها