• ×
الأربعاء 15 صفر 1443 | منذ 21 ساعة

*" آل يتيم " يحتفون بتخرج إبنهم الملازم عبدالله من كلية الملك فيصل الجوية*

*" آل يتيم " يحتفون بتخرج إبنهم الملازم عبدالله من كلية الملك فيصل الجوية*
خاط - محمد الشهري 

أحتفى عضو ملتقى بن شهر بمنطقة تبوك حمود بن محمد آل يتيم الشهري وإخوانه مساء أمس ، بتخرج إبنهم الملازم عبدالله بن حمود محمد الشهري من كلية الملك فيصل الجوية ، لينظم لصفوف رفاقه في خدمة الوطن .
وبدأ الحفل الذي أداره الإعلامي محمد آل فيه الشهري بآيات من الذكر الحكيم ، تلى ذلك كلمة ترحيبية ألقها محمد بن حسن حمود الشهري بالنيابة عن والده الشيخ حسن بن حمود آل يتيم المشهوري الشهري شيخ قبيلة بني مشهور سراة وتهامة ، أكد فيها على إعتزاز القبيلة بتخرج الملازم " عبدالله " من هذه الكلية العريقة ، رافعاً بإسمه ونيابةً عن الجميع التهنئة لوالد المحتفى به وللإبن عبدالله الذي سطر بتخرجه من هذه الدورة أروع الأمثلة على الجد والإجتهاد ، موصياً إياه بمواصلة العطاء لهذا الوطن المعطاء .
بعدها ألقى الشاعر عبدالله بن مديس السفياني الشهري قصيدة ترحيبة نالت على إستحسان الحضور وحضيت بتفاعلهم .
ثم ألقى بعد ذلك راعي الحفل حمود بن محمد آل يتيم كلمة رحب في مستهلها بالحضور قائلاً : دعوناكم محبةً ، فأجبتوناً مودةً ، وليس بذلك على أهل الجود أمثالكم بغريب ، مشيراً إلى أن لكل منا أياماً مشهودة تبقى في الذاكرة ، لا يمحوها الزمن ، وقال : يأتي هذا الحفل الذي فيه أزف أحد أبنائي لميادين العز والشرف ، لخدمة دينه ثم مليكه والوطن، متسلحاً بالعلم والمعرفة ، والقيم الأخلاقية التي هي من صميم ديننا ، وأصالة إرثنا .
بعدها ألقيت قصيدة شعرية للشاعر سعيد بن علي بن رافع العمري تناول فيها سيرة رجال بني شهر العظيمة ، وأبرز معاني الفخر بهم وبمايقدمون من جهود لحفظ أمن وأمان هذا الوطن ، مهنئاً والد الخريج وجميع أفراد قبيلته بهذا الإنجاز العلمي والعملي ، ليلقي بعدها فارس الحفل الملازم عبدالله الشهري كلمة حمد الله فيها على مايسر له وقدر ، مجزلاً الشكر والدعاء لوالديه على ماقدما له من توجيه ونصح ، وعلى دعمهم اللامحدود له ، حتى بلغ - بتوفيق الله - ثم بدعمهم نيل هذا الشرف العظيم في خدمة الدين ثم المليك والوطن ، سائلاً الله له ولكافة أبناء جيله التوفيق والسداد .
بعدها ألقى الشاعر علي بن موسى القرني قصيدة شعرية تناول من خلالها الدور الكبير الذي يضطلع به رجال الحجر في السلك العسكري والوطني .
وفي الختام جرى تقديم الهدايا للمحتفى به والتقطت الصور التذكارية ، ثم تناول الجميع طعام العشاء المعد بهذه المناسبة التي حضرها جمعاً من الأهل والأصدقاء .


image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  1932
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:32 مساءً الأربعاء 15 صفر 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها