• ×
الأربعاء 15 صفر 1443 | منذ 21 ساعة

مبادرة (معاً نعود بأمان) بالشراكة بين مكتب التعليم والقطاع الصحي بالمجاردة

مبادرة (معاً نعود بأمان) بالشراكة بين مكتب التعليم والقطاع الصحي بالمجاردة
خاط 

في إطار الشراكة والتكامل بين قطاعي التعليم والصحة، تم صباح هذا اليوم الاثنين ١٦/ ١٢/ ١٤٤٢ إطلاق مبادرة (معاً نعود بأمان) بالشراكة بين مكتب التعليم بالمجاردة والقطاع الصحي بالمحافظة وذلك خلال الاجتماع المثمر الذي جمع فريقي عمل من الجانبين.
وقد أشار مدير مكتب التعليم بالمجاردة المكلف الدكتور أحمد عوض الشهري إلى أن هذه المبادرة تأتي في ظل توجيهات القيادة الرشيدة بتوفير كل سبل الرعاية والسلامة لمواطني هذا الوطن المعطاء والمقيمين على أرضه، وتهدف للتوسع في نطاق أخذ الجرعة الأولى من لقاح كورونا (كوفيد–19) للطلاب والطالبات في الفئة العمرية من 12 وحتى 18 عاماً وتسريع وتيرة تحصينهم وجميع منسوبي ومنسوبات التعليم الذين لم يسبق لهم تلقي اللقاح. وأضاف الشهري أن هذه المبادرة حظيت وتحظى بمباركة سعادة محافظ المجاردة وبمتابعة مستمرة من سعادة مدير التعليم بمحافظة محايل، مثمناً في الوقت نفسه جهود سعادة مدير القطاع الصحي والمشرف العام على مستشفى المجاردة على الدعم غير المحدود وتسخير كافة امكانات القطاع البشرية والمادية والفنية لانجاح هذه المبادرة، داعياً أولياء الأمور بالمحافظة للمسارعة في تحصين أبنائهم وبناتهم حفاظاً على سلامتهم واستعداداً لعودة آمنة لمقاعد الدراسة مع انطلاق العام الدراسي الجديد.
وبدوره أبدى سعادة مدير القطاع الصحي بالمجاردة الاستاذ ابراهيم يحي عسيري سعادته بهذه المبادرة والتكامل في الرؤى والجهود بين قطاعي الصحة والتعليم بالمحافظة، موضحا أن المبادرة تتضمن توفير عيادات ومسارات خاصة بالطلاب والطالبات في الفئة العمرية المستهدفة وبدون حجز مسبق طوال فترة تنفيذ المبادرة، وتوفير اللقاحات بكميات كافية لتغطية العدد المتوقع من الطلاب والطالبات دون انقطاع بمشيئة الله.
وقد حضر اطلاق المبادرة من جانب التعليم بالإضافة إلى مدير المكتب رئيس الشؤون المدرسية الاستاذ أحمد بن جده البارقي ورئيس وحدة الشراكات والمسؤولية المجتمعية بالمكتب الاستاذ علي حنفان العمري، في حين ترأس سعادة مدير القطاع الصحي فريق متخصص من القيادات الصحية والمستشارين ومسؤولي العلاقات العامة والإعلام. والجدير بالذكر أن اللقاح المخصص للطلاب والطالبات وفقا لبروتوكولات وزارة الصحة هو لقاح فايزر، وهو متوفر في مركز اللقاحات بالمجاردة.


image

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  648
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 08:48 مساءً الأربعاء 15 صفر 1443.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها