• ×
الإثنين 12 جمادى الثاني 1442 | منذ 4 ساعة

بعد ان اصبح حديث العالم - تعرف على السيرة الذاتية للبطل عامر الشهري

بعد ان اصبح حديث العالم - تعرف على السيرة الذاتية للبطل عامر الشهري
خاط - محمد عمر: 

تصدر خبر بطولة عامر الشهري مواقع التواصل الاجتماعي ومنصات البحث الإلكترونية والقنوات الفضائية العالمية والمحلية ، وهو ما أعجب به الملايين على خلفية انقاذة الطفل الذي كاد ان يغرق وسط السيل الجارف في وادي اعشار بمركز احد ثربان بمحافظة المجاردة حتى انه اصبح حديث العالم عبر القنوات الفضائية ومنصات برامج التواصل الأجتماعي وكذلك اصبح حديث المجالس في كل الأماكن بشجاعته ونخوته .

  • من هو البطل عامر
    الاسم : عامر موسى حسن الجامدي الشهري ، يحمل المؤهل الثانوي ويسكن في مركز احد ثربان بمحافظة المجاردة ويبلغ من العمر 37 عام ينتمي إلى قبيلة أل مجامد في احد ثربان .

    -حياته الأجتماعية
    متزوج وله من الأبناء 6 اثنان من الذكور واربع من البنات ، عاش الشهري في كنف والدته ووالده وهو الثالث بين اخوته الذكور وله من الاشقاء الذكور ثمانية اشقاء .

    حياته وصفاته بين اهله وقبيلته - اتصف عامر بين اهله وقبيلته بالشهم الكريم الشجاع منذ صغره وعرف عنه حبه للخير ومساعدته للأخرين وله عدة مواقف بطوليه كان اخرها انقاذ مسنة قبل حوالي 5 اشهر تقريبا من الغرق في احد الأودية بمحافظة القنفذة عندما جرفتها السيول ، وانقاذ غريق احد ثربان الذي جرفه سيل وادي اعشار في الفترة الماضية عندما ضحى باغلى مايملك وهي نفسه لأنقاذ الطفل ليسجد بعدها شاكرا حامدا لله على انقاذه الطفل .
 1  0  3678
التعليقات ( 1 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    محمد أحمد البارقي منذ أسبوع

    بيض الله وجهه ووجوه مسؤولو وكتاب خاط الإلكترونية فقد قدم الجميل وبينتم بطيب أصلكم وجميل فعلكم مابذله البطل الشهم عامر موسى

أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:22 صباحاً الإثنين 12 جمادى الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها