• ×
الخميس 11 ربيع الثاني 1442 | منذ 8 ساعة

الشيخ عبدالله بن ديدح يهنئ القيادة بالذكرى السادسة للبيعة

الشيخ عبدالله بن ديدح يهنئ القيادة بالذكرى السادسة للبيعة
خاط : 

رفع الشيخ عبدالله بن احمد بن ديدح العمري شيخ قبيلة آل ماشي بمركز خاط ، التهنئة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد وصاحب السمو الملكي الامير عبدالعزيز بن سعود بن نايف وزير الداخلية وصاحب السمو الملكي الامير تركي بن طلال بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير - حفظهم الله - بمناسبة الذكرى السادسة لتولي خادم الحرمين الشريفين مقاليد الحكم.

وقال في هذه المناسبة : "أتشرّف باسمي ونيابةً عن كافة افراد قبيلتي في كافة انحاء المملكة ، أن أرفع لمقام سيدي خادم الحرمين الشريفين، أسمى آيات التهاني والتبريكات في ذكرى البيعة السادسة، ونجدد الولاء والسمع والطاعة".

وذكر "بن ديدح " أن اليوم هي الذكرى السادسة لتولي خادم الحرمين الشريفين -حفظه الله ورعاه- مقاليد الحكم، حيث أثبت خادم الحرمين الشريفين للعالم أجمع بأن الإنسان هو محور الاهتمام، وخير دليل على ذلك جائحة كورونا التي اجتاحت العالم هذا العام، وأثبتت المملكة بإنسانيتها أنه لا فرق بين مواطن ومقيم في تلقي الخدمة الصحية في أوقات الأزمات.

واختتم "بن ديدح " حديثه داعياً الله –عز وجل- أن يحفظ لنا خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وولي عهد الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، وأن يديم على المملكة نعمة الأمن والأمان، والاستقرار والرخاء.

image
بواسطة :
 0  0  726
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:36 صباحاً الخميس 11 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها