• ×
الإثنين 15 ربيع الثاني 1442 | منذ يوم

"عيشها ببساطة" قصة غروب يعيشها الزائر على ظهر الخيل

"عيشها ببساطة" قصة غروب يعيشها الزائر على ظهر الخيل
جدة - محمد الرايقي 

فيالقريةالعتيقة"ذهبان"الواقعةعلىالساحلالغربي والتيتبعدمسافة٢٠كلمعن عروسالبحرالأحمر(جدة)، تجتمعكلأشكالالمتعةلقضاءوقتمميزعلى شواطئها،تتيحلزوراهاممارسةالكثيرمنالهواياتوالرياضاتوالتيمنهاركوبالخيل.

في هذا المكان يستقبل فرسان يمتطون جيادهم الزوار ليأخذوهم في رحلة ساحرة بين البحر والسماء يشاهدون من خلالها لحظات التفافخيوطالشمسالذهبيةالمتكسرةعلىسطحالبحر لحينرحيلها، فيما يقضون بعدها أجواء ساحرة مع نسائم البحر برفقة أنغام الطرب الأصيل والموسيقى الحديثة.

تقول رنا باجودة المالك و مدير عام مؤسسة كياني لإدارة الفعاليات " جئنا بأفكار جديدة لدعم وتطوير السياحة المحلية، فعروس البحر الأحمر (جدة) غنية بمناطقها السياحية خاصة الساحلية، لذا كان اختيار المكان ليس بالأمر الصعب ولكن التميز في تنظيم الرحلة هو الذي تطلب الكثير من التفكير والمجهود".

واضافت "التميز الذي وضعنا بصمته في رحلة (عيشها ببساطة) أننا أول من اكتشف امكانية استخدام المكان لاقامة رحلات يجتمع فيها سحر البحر عند غروب الشمس مع أصالة الخيل و احساس الموسيقى".

وذهبت باجوده إلى أنها تحرص دائماً على أن تبرز الرحلات التي تقيمها أجمل الأماكن السياحية، وأن يتوفر فيها العديد من الانشطةالتي تناسب العائلات، بالاضافة إلى حرصها على تنفيذ التعليمات والاجراءات الوقائية والصحية والتدابير الاحترازية"..

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  357
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:26 مساءً الإثنين 15 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها