• ×
الخميس 5 ربيع الأول 1442 | منذ 9 ساعة

كان ضمنهم ابن مركز خاط البطل عبدالرحمن علي ناصر الشهري

قيادة القوات المشتركة للتحالف " تحالف دعم الشرعية في اليمن": وصول 4 أسرى سودانيين و15 أسيراً سعودياً إلى قاعدة الملك سلمان الجوية بالرياض

قيادة القوات المشتركة للتحالف " تحالف دعم الشرعية في اليمن": وصول 4 أسرى سودانيين و15 أسيراً سعودياً إلى قاعدة الملك سلمان الجوية بالرياض
واس- 

صرح المتحدث الرسمي باسم قوات التحالف " تحالف دعم الشرعية في اليمن " العقيد الركن تركي المالكي، عن وصول (19) أسيراً من قوات التحالف إلى قاعدة الملك سلمان الجوية مساء اليوم الخميس، من بينهم (15) أسيراً سعودياً و (4) أسرى سودانيين.
وأضاف العقيد المالكي أنه كان في استقبال العائدين من الأسرى عند وصولهم لقاعدة الملك سلمان الجوية بالرياض معالي قائد القوات المشتركة المكلّف الفريق الركن مطلق بن سالم الازيمع، والملحق العسكري بسفارة جمهورية السودان لدى المملكة العميد الركن مجدي السماني وعدد من أركانات قيادة القوات المشتركة وضباط الارتباط من الجانب السوداني الشقيق بقيادة القوات المشتركة وأهالي وذوي الأسرى.
وبين العقيد المالكي أن وصول الأسرى من قوات التحالف يأتي في إطار اهتمام القيادة السياسية والعسكريه بالتحالف بعودة كافة الأسرى والمحتجزين.
واختتم العقيد المالكي تصريحه بتثمين قيادة القوات المشتركة للتحالف لجهود اللجنه الدولية للصليب الأحمر وكذلك المبعوث الخاص للأمين العام للأمم المتحدة إلى اليمن مارتن غريفثس في الوصول إلى تنفيذ اتفاق تسليم الأسرى والمحتجزين بالمرحلة الأولى وفي إطار اتفاق (ستوكهولم).

الجدير بالذكر أنه من ضمن العائدين الخمسة عشر ابن مركز خاط البطل عبدالرحمن علي ناصر الشهري حيث كان في استقباله اهله وذويه الذين عبر عن سعادتهم بعودة البطل عبدالرحمن موجهين اجزل الشكر للقيادة الحكيمة التي تحرص على حياة مواطنيها وكل من يعيش على ثرى هذا البلد الطاهر .

خاط بهذه المناسبة اذ تتوجه باحر التهاني والتبريكات لابن مركز خاط البطل عبدالرحمن وكافة اسرته .

بواسطة :
 0  0  3069
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:20 صباحاً الخميس 5 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها