• ×
الثلاثاء 9 ربيع الثاني 1442 | منذ 14 ساعة

برعاية أمير منطقة عسير تنومة تحتفل باليوم الوطني الـ90

برعاية أمير منطقة عسير تنومة تحتفل باليوم الوطني الـ90
تنومة - حمود الشبيلي 

برعاية كريمة من صاحب السمو الملكي أمير منطقة عسير وفي ليلة من ليالي الفرح والسرور احتفلت محافظة تنومة بالذكرى التسعون للمملكة العربية السعودية بحضور سعادة محافظ تنومة أ.مسفر ين حامد آل محضي ورؤساء الدوائر الحكومية والجهات المجتعمية وعدد محدود من المشايخ والأعيان.
حيث افتتح الاحتفال بكلمة من صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز ال سعود أمير منطقة عسير عبر فيها عن أن هذه الليلة تعتبر من الليالي التي نحسد عليها وهي ذكرى توحيد المملكة العربية السعودية على يد المغفور له الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ال سعود طيب الله ثراه وتوافق ٢٣ سبتمبر من عام ١٩٣٢ م حيث أوضح سموه أن هذه الليلة هي بمثابة ليلة فرح وعز ، ونبتهج فيها تحت قيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود بمواصلة المسيرة بكل عز وبكل فخر وشموخ وننعم فيها بالأمان والوحدة وبتماسكنا وتكاتفنا مستبشرا سموه بأن أيامنا القادمة ستكون أفضل وأجمل بترابطنا ووقوفنا بجانب قيادتنا.
بعد ذلك عزف السلام الملكي السعودي تلا ذلك آيات من الذكر الحكيم ثم ألقى سعادة محافظ تنومة كلمة هنأ فيها القيادة الحكيمة باليوم الوطني السعودي ال 90 ونقل فيها مشاعر أهالي المحافظة تجاه هذه الذكرى الكبيرة والعزيزة.
ثم ألقى الشاعر محمد بن فراج قصيدة نبطية وكذلك ألقيت قصيدة فصحى من الطالب بندر بن سعد بهذه المناسبة الغالية على قلوب الجميع.
بعد ذلك ألقى الأستاذ / زارع بن عبدالله كلمة بين الماضي والحاضر تطرق فيها إلى ما كانت عليه بلادنا في الماضي مقارنة بالتطور والتقدم الذي أصبحت فيه وبما تنعم به من نعم لا تعد ولا تحصى في ظل قيادة رشيدة.
تلا ذلك عرضاً مرئياً عن اليوم الوطني ال90 للمملكة العربية السعودية وما يحمله هذا اليوم من مشاعر جميلة وكبيرة لدى الجميع.
ثم اختتم الاحتفال بالفلكلور الشعبي الذي قدمته فرقة تنومة الشعبية تعبيرا عن الفرح والسعادة بهذه المناسبة الكبيرة.
وعلى الرغم من الظروف الحالية لجائحة كورونا واقتصار الحضور على عدد معين إلا أن المركز الإعلامي بمحافظة تنومة كان في الموعد ببث مباشر ومتميز لهذه المناسبة العظيمة...

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  741
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:57 صباحاً الثلاثاء 9 ربيع الثاني 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها