• ×
الأحد 8 ربيع الأول 1442 | منذ يوم

ولي العهد في رسالة لمنسوبي هيئة الرقابة ومكافحة الفساد: بيض الله وجيهكم.. أنتم اليوم فرسان هذه المعركة الشرسة ضد الفساد لاستئصاله من وطننا الغالي

ولي العهد في رسالة لمنسوبي هيئة الرقابة ومكافحة الفساد: بيض الله وجيهكم.. أنتم اليوم فرسان هذه المعركة الشرسة ضد الفساد لاستئصاله من وطننا الغالي
واس : 

قال مصدر مسؤول في هيئة الرقابة ومكافحة الفساد بأن رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد الأستاذ مازن بن إبراهيم الكهموس، تلقى رسالة شكر وتقدير مؤخراً من سمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، موجهة لمنسوبي الهيئة وكان نصها: "بيض الله وجيهكم، وانقلوا شكري لكل فرد من منسوبي جهازكم، وهم اليوم فرسان هذه المعركة الشرسة ضد الفساد لاستئصاله من وطننا الغالي علينا جميعاً".

وحسبما نقلت وكالة الأنباء السعودية، أكد رئيس هيئة الرقابة ومكافحة الفساد بأن هذه الرسالة محل ثقة واعتزاز ومبعث تقدير لما تبذله القيادة الرشيدة من دعم ومساندة للهيئة لمباشرة اختصاصاتها وتأدية مهامها بمكافحة الفساد المالي والإداري بجميع مظاهره وصوره وأشكاله.

وشدد على أن الهيئة مستمرة في رصد وضبط كل من يتعدى على المال العام أو يستغل الوظيفة لتحقيق مصلحته الشخصية أو للإضرار بالمصلحة العامة وأن الهيئة ماضية في تطبيق ما يقضي به النظام بحق المتجاوزين.

 0  0  819
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:28 مساءً الأحد 8 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها