• ×
الأربعاء 4 ربيع الأول 1442 | منذ 22 ساعة

الأهالي يطالبون باستكمال المشروع من الجهات المختصة

المواصلات تقوم بمسح طريق الخانقة والمقالع الجديد بمركز خاط

المواصلات تقوم بمسح طريق الخانقة والمقالع الجديد بمركز خاط
خاط - عبدالرحمن معيض العمري 

قامت فرقة المواصلات بمحافظة المجاردة بمسح الطريق الذي طالب فيه اهالي الخانقة وشعب هتاش والمقالع منذ فترة زمنية بعيدة وذلك لفك ازماتهم اثناء هطول الامطار وجريان الاودية بالسيول وعزلهم تماما عن ممارسة حياتهم الطبيعية لقضاء حوائجهم او ذهابهم الى اعمالهم ناهيك عن ما يعانون منه اثناء تعرض احدهم لحالة مرضية مفاجئة والاودية مكتضة بمياه السيول ..
حيث انه طريق سياحي لو استغل لكان من افضل الاماكن اطلالة على المركز من جميع الاتجاهات ..

الا ان هذا المسح المؤقت لهذا الطريق لايدوم طويلاً حتى تهطل الامطار ويعود كما كان على سابق عهده طريق غير صالح للاستعمال ..

وتلقى اهالي هذه القرى البشائر المتتالية لعمل مشروع اسفلتي متكامل لهذا الطريق الذي لا يزيد طوله عن ثلاثة كيلو من المترات وذلك بعد الرفع لسعادة رئيس مركز خاط وتفهمه ما يعانيه سكان هذه القرى والعزلة التامة عن باقي قرى المركز اثناء هطول الامطار وجريان الاودية .

حيث تم رفع الطلب لسعادة محافظ المجاردة ومن ثم التوجيه الى سعادة رئيس بلدية المجاردة بخطاب رقم ١٨٧٩ وتاريخ ١٤٤٠/٦/٧ هـ والمتضمن طلب وقوف لجنة قوامها رئيس مركز خاط ورئيس بلدية المجاردة ورئيس الفرقة السادسة للطرق بالمحافظة وشيخ قبيلة بني قيس بني مد الشيخ فهد بن زارع العمري .
تم الإتفاق بمحضر رسمي على ان تقوم الفرقة المختصة للمواصلات بفتح الطريق وتوسعته ومن ثم تستلمه البلدية كمشروع اسفلتي مكتمل ..

ولا تزال الامال معلقة بهذه الوعود من الجهة المختصة لتنفيذ المشروع ولا يزال الأمل الاكثر انتظارا من قبل اهالي القرى المتضررة فقد ضاق بهم الصبر لكثرة التعذر في ايصال تلك الخدمة لهم رغم قلة تكلفته ..مقارنة بمشاريع تم تنفيذها في اماكن خالية من السكان بالمحافظة ..

ومن منبر "صحيفة خاط" طالب أهالي القرى المتضرره بتدخل سمو امير المنطقة لانهاء معانة تجاوزت مطالبها سابقاً وحالياً اكثر من الثلاثون عاما ً...

image

image

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  1365
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:32 مساءً الأربعاء 4 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها