• ×
الأحد 8 ربيع الأول 1442 | منذ يوم

حدد موقف صاحب الحساب

توضيح هام من «أبشر» بخصوص تحديث رقم الجوال خارج المملكة

توضيح هام من «أبشر» بخصوص تحديث رقم الجوال خارج المملكة
خاط - متابعات 

أوضحت منصة أبشر، أنه لا يمكن تحديث رقم الجوال المُسجَّل لديها في المنصة من خارج المملكة، وأنه يلزم حضور صاحب الحساب شخصيًّا إلى أحد أجهزة الخدمة الذاتية، أو زيارة موظفي التفعيل والتسجيل بالجوازات أو الأحوال المدنية.

جاء ذلك ردًّا على استفسار لأحد المستخدمين مفاده: «أنا خارج المملكة والرقم الخاص بأبشر موجود معي، وانتهت صلاحية الشريحة وانفصلت، وأحتاج تفعيل الرقم لأن خدماتي البنكية وأبشر والإيميلات جميعها موثقة بالرقم.. تواصلت مع زين قالوا: روح للفرع، قلت: أنا خارج المملكة قالوا: تواصل مع أبشر.. أتمنى النظر في أمري».

وأجابت منصة «أبشر»، عبر حسابها الرسمي بموقع «تويتر» قائلةً: «أخي الكريم، نعتذر إليك.. لا يمكن تحديث رقم الجوال المسجل في منصة أبشر من خارج المملكة، ويلزم حضور صاحب الحساب شخصيًّا إلى أحد أجهزة الخدمة الذاتية أو زيارة موظفي التفعيل والتسجيل بالجوازات أو الأحوال المدنية».

وتعمل منصّة أبشر على تحقيـق عـدد مـن الإنجـازات لرفـع مسـتوى الأداء الحكومي للخدمات المقدمـة للجمهـور وسـبل الراحـة للمسـتفيدين، إضافـة إلـى الوصـول إلى أقصـى مسـتويات الأمـن المعلوماتـي، بزيادة الفاعلية عبر تنفيذ الأعمال بانسيابية، وتقديم خدمات أفضل للمستفيدين، والوفاء بمتطلبات المواطنين، ودعم برنامج التطور الاقتصادي.

بواسطة :
 0  0  309
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:14 مساءً الأحد 8 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها