• ×
الخميس 5 ربيع الأول 1442 | منذ يوم

تراحم منطقة الباحة تدشن موقعها الإلكتروني

تراحم منطقة الباحة تدشن موقعها الإلكتروني
خاط - محمد عمر - ااباحة : 

دشنت لجنة رعاية السجناء والمفرج عنهم وأسرهم تراحم منطقة الباحة موقعها على شبكة الإنترنت trahomalbaha.com , بهدف تسهيل التواصل مع المستفيدين من خدمات اللجنة وبرامجها إضافة إلى نشر أخبار وبرامج ومشاريع اللجنة والإعلان عن البرامج والفعاليات التي تقيمها اللجنة وبرنامج الشراكات مع الجهات الحكومية والقطاع الخاص
وأوضح المدير التنفيذي للجنة الأستاذ على بن جمعان آل سرور أن اللجنة تهدف من المواقع ليكون بوابة الدخول الميسر والسريع للجنة وحلقة تواصل بين اللجنة بأخبارها ومنجزاتها ، والزوار والمهتمين بمتابعة أنشطتها وفعالياتها، والتعريف بالفئة المستهدف والإسهام في توثيق العلاقة بين السجناء والمفرج عنهم وذويهم ومجتمعاتهم وتنمية مهارات الحوار والاتصال بينهم، وغرس أسس التعامل السليم معهم ، والاهتمام بتطويرهم وذويهم بمختلف أعمارهم للتأقلم مع الحياة العصرية ومواجهة أزماتها بالطرق السليمة. والعمل على توفير برامج التأهيل الاجتماعي والاقتصادي للأيتام وأسرهم من ذوي السجناء المفرج عنهم بما يحقق الرقي المادي والاستقرار الاجتماعي. والسعي لإيجاد موارد مالية مستدامة تحقق الاكتفاء الذاتي لتحقيق أهداف اللجنة. وأيضًا بناء شراكات إستراتيجية مع الشركات من خلال برامج المسؤولية الاجتماعية. .
وأكد آل سرور أن اللجنة حرصت على إنشاء هذا الموقع وتفعيله لتحقيق رؤيتنا في التواصل المنشود والهادف مع جميع الفئات في مجتمعنا الكريم لتعميق أواصر التعاون والتكافل والمشاركة الفعالة من خلال صفحات هذا الموقع.
ودعى المدير التنفيذي للجنة آل سرور إلى مشاركتنا بالأراء والمقترحات عبر موقع اللجنة لإثرائه بما هو جديد ومفيد وليكون الجميع شركاء في العمل الخيري والتنموي لهذه الفئة الغالية من أبناء الوطن وهذا مما حثنا عليه الدين الحنيف سائلًا الله عز وجل للجميع التوفيق والإخلاص في القول والعمل .

 0  0  571
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:43 مساءً الخميس 5 ربيع الأول 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها