الإثنين 2 شوال 1441 | منذ 20 ساعة

مستشفى المجاردة يحتفي بتعافي مريضة مصابه بفيروس كورونا

مستشفى المجاردة يحتفي بتعافي مريضة مصابه بفيروس كورونا
خاط - نايف البارقي - العلاقات العامة 

احتفل قطاع المجاردة الصحى بتعافي المريضة المصابة بفيروس “كورونا” كوفيد-19، .حيث قدم مدير القطاع الصحى والمشرف على مستشفى المجاردة العام الاستاذ حسن ناصر السلومى الاسمرى الهدايا والورود للمتعافية بحضور طاقم من الفريق الطبي والإداري بالمستشفى.
"حيث تم توديعها بالزهور والهدايا.
وأضاف الاسمري نصيحة للجميع: ‏إذا كنت تعتقد أن مناعتك قوية، ولا تخشى من الإصابة بالفيروس، تذكَّر والدَيْك وأهلك وأحبابك وأبناء وطنك الغالي أن تكون سببًا في نقل العدوى لهم لا سمح الله".
ووجَّه نصيحة من القلب قائلاً فيها: "‏احرصوا على حماية انفسكم وأطفالكم وفلذات أكبادكم، وإبقائهم في المنزل، وعدم الخروج إلا للضرورة؛ الخروج يعرِّضهم للعدوى، وقد يجعلهم ناقلين للفيروس لا سمح الله. ‏(كلكم راعٍ، وكلكم مسؤول عن رعيته)". وفي الختام شكر مدير القطاع الصحى الطاقم الطبى المشرف على الحالة وادعو الله يحفظ بلادنا وحكامها وشعبها.وان تزول هذه الجائحه بحول الله وقوته.


image
بواسطة :
 2  0  19552
التعليقات ( 2 )
الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    ابو جسار 08-13-1441 04:10 مساءً

    الحمد الله ع السلامه
    ولكن الاسف الشديد بلديه بارق ماقامت باي عمل يذكر من تعقيم المنطقه الي كانت فيها المصابه قمت بالابلاغ بعد محاولات عده في ساعه جابو سياره الرش ومشى ولا قامو باي شي غيرها لامن تعقيم ولاشي ولاكنهم في الوجود

  • #2
    ابراهيم عبدالقادر عسيري 08-13-1441 09:07 مساءً

    مستشفى مجاردة العام صرح نفتخر فيه ساهم بجهود مضنية اثناء التسمم الذي حصل قبل عدة اشهر في خميس البحر واستقبل اكبر عدد ممكن بكل رحابة صدر جهود على مدار الاربعه وعشرين ساعه

أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها