• ×
الإثنين 13 شعبان 1441 | منذ 23 ساعة

محافظ المجاردة المكلف في جوله رقابية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية وتوفر المخزون حفاظاً على صحة المواطن والمقيم.

محافظ المجاردة المكلف في جوله رقابية للتأكد من تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية وتوفر المخزون حفاظاً على صحة المواطن والمقيم.
خاط 

شدد محافظ المجاردة المكلف الأستاذ ثامر بن نايف المرزوقي على تطبيق حزمة من الإجراءات الإحترازية والوقائية لحماية المواطنين والمقيمن للوقاية من إنتشار فيروس كورونا المستجد ، مع ضرورة الإهتمام بالمنشآت الغذائية ومتابعتها أولاً بأول لتحقيق الشروط والمعايير المطلوبة فيما يخص صحة البيئة والنظافة وسلامة الأغذية والإحترازات الوقائية .

جاء ذلك خلال جولته التفقدية اليوم الخميس على عدد من الأسواق المركزية بمحافظة المجاردة وكان برفقته مدير الغرفة التجارية بالمجاردة ومندوب وزارة التجارة ومندوب صحة البيئة ببلدية المجاردة

حيث قام "المرزوقي " بجولة ميدانيه لمتابعة تطبيق الإجراءات الرقابية والصحية والاجراءات الاحترازيه والوقائية التي أوصت بها الوزارة وتقوم بتطبيقها الأمانة والبلديات المرتبطة وذلك للوقاية من إنتشار فيروس كورونا وتقديم غذاء آمن حرصاً على صحة وسلامة المواطنين والمقيمين .

وكانت الجولة للتأكد من الإلتزام بأعمال تعقيم الأسطح المعدنية والعربات ، ووجود آليات للتهوية داخل المواقع المغلقة، وتوفير المعقمات والكمامات والقفازات اليدوية عند مداخل الأسواق ، وعدم السماح نهائياً بالإزدحام داخلها وتوفر المخزون وعدم التلاعب بالاسعار

وأشار "المرزوقي" : إن هذه الجولة تأتي بتوجيهات صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال أمير منطقة عسير -حفظه الله- بتكثيف الجولات الرقابية على المنشآت الغذائية ومحلات الصحة العامة، تعزيزاً للإجراءات الإحترازية والتدابير الوقائية ضد ⁧فيروس "كورونا" ومتابعة الأسعار وتوفر السلع .

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  1957
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها