• ×
الجمعة 10 شعبان 1441 | منذ 11 ساعة

مواطنون في احد ثربان لـ "خاط" المحلات التجارية تستغل الظروف الحالية وترفع الأسعار

مواطنون في احد ثربان لـ "خاط" المحلات التجارية  تستغل الظروف الحالية وترفع  الأسعار
خاط - محمد عمر: 

شكى مواطنون من مركز احد ثربان التابع لمحافظة المجاردة ، من استغلال بعض المحلات التجارية للأزمة الحالية ورفع الأسعار في المركز.

وقال المواطن م - ع الشهري ، ان الأسعار في محلات الخضار والفواكه باهضة حيث ان كيلو البرتقال وصل سعره إلى 8 ريالات بين ما سعره الحقيقي يقدر ب 5 ريالات ، واضاف ان سعر كرتون البرتقال وصل إلى 75 ريال بين ما سعره الحقيقي 40 ريال.

وقال المواطن ، ع - ع الشهري ، ان كيلو الزنجبيل وصل سعره إلى 15 ريال في بعض المحلات في المنطقة ، ووصل سعر الليمون للكيلو 15 ريال ، واضاف ان العمالة مستغلين الأزمة الحالية حيث رفعو في سعر كل منتج ريال ، على حد قوله .

وقال المواطن ع - ز - الشهري انه اشترى كيلو من الطماطم ب 7 ريال وكيلو جزر ب 7 ريال وكذلك كيلو من الكوسة ب 8 ريال ، واوضح ان الأسعار مرتفعه جدا في هذه الأيام حيث ان قبل احداث الأزمة الحالية كانت اسعارها ب 5 ريالات.

مطالبين. الجهات المعنية بمراقبة اسعار الأسواق والمحلات التجارية في المنطقة حتى لايستغلون هذه الظروف الحالية ورفع الاسعار على المواطنين.

وكان قد اعلنت وزارة التجارة انها ستضرب بحديد يد كل من يتلاعب بالأسعار في ظل ظروف الحالة الراهنة ، وبينت ان الغرامة تصل الى 10 الاف ريال.

 0  0  1564
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها