• ×
السبت 6 رجب 1444 | 04-18-1443

مدير #تعليم _جدة يلتقي بمشرفي وقادة مدارس " الصفا "ويطلق مسابقة " #فيزيائيو_جدة "

مدير #تعليم _جدة  يلتقي بمشرفي وقادة مدارس  " الصفا "ويطلق مسابقة " #فيزيائيو_جدة "
جدة-خازم العمري 

التقى المدير العام للتعليم بجدة عبدالله بن أحمد الثقفي صباح اليوم بقادة مدارس ومشرفي مكتب التعليم بالصفا بحضور المساعد للشؤون التعليمية يحيى القحطاني ومدير مكتب الصفا علي كرات وذلك في لقاء حواري مفتوح تطرق لعدد من القضايا التربوية .
و أثنى الثقفي على الدور الهام الذي يقوم به المشرفون التربويون وقادة المدارس بالميدان ، وأبدى سعادته بالعمل الجاد في المدارس التي قام بزيارتها اليوم وروح العمل والتميز والإبداع رغم أن بعضا منها في مبان مستأجرة .
وأكد على دور الإعلام التربوي بالمدارس في تعزيز المواطنة و إبراز النشاطات والفعاليات التي تحتضنها المدارس ، وحث على الاهتمام بتفعيل مشروع كيف نكون قدوة الذي أطلقه مستشار خادم الحرمين الشريفين أمير منطقة مكة المكرمة صاحب السمو الملكي الأمير خالد الفيصل ليكون له بصمة في الميدان وأن يتمثل ذلك في سلوك الطالب والمعلم وكل أفراد المجتمع .
كما قام بتدشين موقع مكتب التعليم بالصفا على الشبكة العنكبوتية بالإضافة لتدشين شعار المكتب الجديد ، واطلاق فعاليات مسابقة "فيزيائيو جدة " في نسختها الجديدة وسحب قرعة توزيع المدارس للمجموعات المتنافسة حيث تعد المسابقة العلمية للفيزياء ( فيزيائيو جدة ) مسابقة علمية متخصصة في مادة الفيزياء لطﻻب المرحلة الثانوية بطريقة التنافس في البحث العلمي والتجارب العلمية بالإضافة للجزء النظري .
وكان الثقفي قد قام بزيارة عدد من المدارس التابعة لمكتب الصفا التقى خلالها بالمعلمين والطﻻب ووقف على احتياجات المدارس واستمع لعدد من اراء ومقترحات اولياء امور الطلاب .

image

image

image

image

image

image
بواسطة :
 0  0  1225
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 09:33 صباحاً السبت 6 رجب 1444.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها