• ×
الأربعاء 30 رمضان 1442 | منذ 2 ساعة
عبدالرحمن معيض العمري

السياحة في مركز خاط

عبدالرحمن معيض العمري

 0  0  1011
عبدالرحمن معيض العمري
ما إن تتوفر المقومات الرئيسية والاساسية للسياحة في مدننا ومحافظاتنا ومراكزنا في مملكتنا الحبيبة الا ونرى ثمار تلك الجهود التي عكف وخطط لها من قبل مهندسين ومنفذين على مستوى عال لمثل تلك المشاريع الترفيهة للمواطن والمقيم على حد سواء ..

كثر الاماكن السياحية ذات المناظر الخلابة والرائعة بجماها الطبيعي .. كثر تلك الاماكن التي تعج بواقعها الاثري والتراثي ،،، مبانيها التي لا يزال البعض منها مشيد وعليه من النقوش والرسومات القديمة ما يسر الناظرين ..

بقايا أطلال رحل أصحابها وبقي جمال وجودها ،،
أطلال حاضرها يلفت إنتباه الجميع للإهتمام والالتفات له ..

فبوادر الالتفات للسياحة بالمركز لاح في الافق بالالتفاتة الكريمة من سمو امير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الامير تركي بن طلال بن عبدالعزيز حفظه الله ..
الامير الذي يحب العمل الميداني كثيراً والاشراف على صغار المشاريع قبل كبارها فما كان من ذلك الا ان رأينا نهوضاً سياحياً سريعاً لمنطقة عسير بصفة عامة ولمحافظاتها ومراكزها بصفة خاصة ..
حتى اصبحت مزاراً عالمياً يقصده السياح من شتى دول العالم ..

وما نحن بصدده هو المرجو والمأمول من سمو امير منطقة عسير اميرها المحبوب بالنظر لبعض المشاريع المتعثرة بمركز خاط منذ سنين من مخططات سكنية الى طرق وجسور تحمي الاهالي من اخطار عبور الاودية اثناء جريان السيول الى انارة بعض الاحياء والقرى بالمركز الى توفير مركز للدفاع المدني يوفر الامن والسلامة للسكان حيث ان العدد السكاني في ازدياد والعمراني ايضاً ..

كلنا ثقة ما ان تصل رسالتنا الى سمو اميرنا وانا اتكلم بلسان جميع اهالي المركز الا ونرى نتائج تلك الرسالة سريعا فذاك ما عودنا عليه ولاة امرنا حفظهم الله لتوفير ما يحتاجه المواطن لراحته وسلامته واستقراره ...

فمتي ما توفرت البنية التحتية للمركز ازدهرت السياحة فيه بوسائلها الامنه من ناحية توفر الكباري والجسور لدرء اخطار السيول والاهتمام بالناحية الوقائية للسلامة الاطفائية في حال نشوب حريق او حوادث سير لا سيما بأن المركز كثرت به في الاونة الاخيرة حوادث عقبة سنان والتي تصل بين محافظتي المجاردة والنماص ..

السياحة بمركز خاط توجها اميرنا باهتمامه ومتابعته وهذا امل كبير يبعث لنا التطور والتغيير الخدمي في مركزنا الى الافضل ..

كتبه / عبدالرحمن معيض العمري .

بواسطة : عبدالرحمن معيض العمري
 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 02:04 صباحاً الأربعاء 30 رمضان 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها