• ×
الخميس 3 رمضان 1442 | منذ 17 ساعة
عبدالعزيز الدغيثر

النصر فرصة على طبق من ذهب

عبدالعزيز الدغيثر

 0  0  288
عبدالعزيز الدغيثر

(بصراحة).. فرصة ذهبية قدمت إلى رجال النصر بعد أن حلت وزارة الرياضة مجلس إدارة نادي النصر وأقالت رئيسه صفوان السويكت بسبب مخالفات قانونية لن أتحدث عنها وسيكون حديثي هنا فقط إلى رجال النصر من انتشلوا الفريق من الضياع والتوهان وجعلوا منه فريقاً يعمل له ألف حساب داخل الملعب من الناحية الفنية بعد تدعيم الفريق بأسماء محلية شابة سيكون لها شأن كبير في مستقبل النصر وهذا يحسب للداعم ورجال النصر ومن يعشقون الكيان بصمت ويقدمون المال والجهد والوقت من أجل المحافظة على تاريخ العالمي الذي أصبح الآن مطمئنا ومكان إشادة من الرياضيين. ولن يكمل هذا الكمال والجمال إلا بالتنظيم الإداري الصحيح واختيار رئيس جديد للنصر يحافظ على هذا العمل الكبير ويكون صاحب قرار وقريب من الداعمين حتى لا يضيع هذا العمل.

الفرص لا تأتي كثيرا ويجب استغلال الفراغ الإداري الحالي بالاختيار المناسب وهذا يجب أن يكون أمام أعين الداعمين في اختيار الشخص المناسب القادر على إدارة كيان كبير مثل النصر ولنكن صريحين أكثر فالرئيس القادم يجب أن يكون من دائرة الداعمين ولا يخرج عنهم. كثير من الأسماء ترشحت والباقي يأتي وهذا حق مشروع وفق لوائح الرئاسة وشخصيا أتمنى أن أسمع أن الرئيس القادم يكون اسماً مفاجئاً للجميع ويقف خلفه الداعم الأول للنصر، فالنصر كيان كبير وله جمهوره وما حصل من الإدارة السابقة يحتاج إلى تعليق من الدكتور السويكت لايضاح الحقيقة ووضع النقاط فوق الحروف ولا يمكن أن يطول السكوت الذي سيكون له تأثيرات كبيرة وتاريخية على النصر.

  • فترة الإيقاف الحالية للدوري يجب أن تستغل من الإدارة المكلفة الحالية بإبعاد الفريق عن مشكلات الرئاسة وتجهيز الفريق للاستحقاقات القادمة وأهمها كأس الملك.

  • كثيرا أشدت باللاعب الصليهم وما يقدم من إبداع داخل الملعب واليوم أجد نفسي معجباً ومثنياً على النجم سامي النجعي فهو موهبة كروية تم صقلها بنجاح وأتمنى له التوفيق في القادم ومزيدا من العطاء.

    نقاط للتأمل

  • شكراً للإدارة النصراوية المعفاة وشكراً للدكتور صفوان السويكت الذي اقتحم هذا العالم المجنون كتجربة أتمنى أنها كانت مفيدة، وبالتوفيق لجميع من خدم رياضة الوطن من خلال نادي النصر أو غيره.

  • أتمنى أن تكون مباراة منتخبنا ضد المنتخب الكويتي الودية مساء البارحة قد كشفت ولو بعض الشيء لهيرفي وأكدت له صحة اختياره للاعبين والمراكز التي تحتاج إلى تفعيل وخاصة رأس الحربة.

  • كل الأماني بالتوفيق لأي إدارة ستأتي لقيادة نادي النصر وأن تكون قادرة على تلاشي جميع الأخطاء الماضية وأن يكون عملها مبنياً على عمل مؤسساتي.

    خاتمة: اللهم ادم علينا نعمة الأمن والأمان ودين الإسلام واحفظ بلادنا وقادتنا ووفقهم لما يحب ويرضى يا سميع الدعاء يارب العالمين

 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:55 صباحاً الخميس 3 رمضان 1442.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها