• ×
الجمعة 10 شعبان 1441 | منذ 2 ساعة
غصاب القرني

الحقائق دائما مؤلمه..

غصاب القرني

 0  0  2810
غصاب القرني

احببت في هذا المقال ان اتطرق الى الفرق بين الحقائق والمفاهيم من منظور اخر بل كما اراه وهذا وجهت نظر شخصيه قد يتفق معي البعض طبعا كلنا يعلم بأن الحقائق دائما مؤلمه لأنها لا تغيير إلا في العلوم فالعلم اجتهاد لإثبات حقيقة ما اونظريه معينه .
طبعا لا يعد الفشل اوالخوف موضوعا ً جديدا ً لنناقشه، ومع ذلك، فلا يمكن تجاهلهما، فعندما كنا أطفالا ً صغارا ً. لم نكن نري أن الفشل شيء سيء، ول كننا كنا نعتبره مجرد شيء عادي؛ فنحن نسقط، ثم ننهض، ونحدث فوضي، ثم نرتب الفوضي، وكنا عندما نسيء نطق كلمة أو جملة، نضحك ونحاول مرة أخرى.
إن تصور اتنا عن النجاح وعن تعقيده يمكن أن يعيق تطويرنا لإمكاناتنا وإمكانية أن نتحسن ،
والأهم من ذلك، هو أن هذه التصورات يمكن أن تقف في طريق سعادتنا، فبينما ننمو ونتطور، يحدث شيء ما علي طول الط ريق يملأ ال كثي رين منا بالشك؛ لقد التقيت بأناس كثي رين شعروا بأن الإحساس الشخصي بعدم الأهلية دفعهم إلي عدم السعي أبدً نحو تحقيق أحلامهم،
فلماذا لا نفكر قليلا ماهو السبب في خلق الياس الكاذب بداخلنا بل انني أرى بأن البعض يبدع في تكسير الأجنحه ل كي لا نستطيع الطيران في عالم الأبداع وتحقيق المرام::::
اعتذر ول كن من باب الوفاء والعرفان بالجميل شكرا مديري الفاضل/ الســـــــلــــــومي (ابوباسل ) حرر في صباح يوم الأحد الموافق 1441/6/22هــــ بقلم/ غصاب القرني

 0  0
التعليقات ( 0 )
أكثر

للمشاركة والمتابعة

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها