100 مليون ريال لمستشفى وكهرباء المجاردة تشمل البنية التحتية للمستشفى وإسكانه - صحيفة خـاط الإلكترونية

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام الخميس 29 يناير 2015


جديد الأخبار بأمر الملك سلمان.. صرف راتب شهرين للموظفين والمتقاعدين وتعديل سلم معاشات الضمان بلدي المجاردة يعقد جلسته ويعزي ويبايع القيادة ويقرر زيارة مركز خاط مجسم حديدي بـ 9 ملايين.. ركام مهمل على مدخل ثلوث المنظر ابتدائية الامير محمد بن سعود الكبير تبايع خادم الحرمين الشريفين أكثر من 6 آلاف وظيفة لحملة الثانوية والمتوسطة والابتدائية الأمير متعب يهاتف صاحب جدارية “وين رايح” شاكراً ويعده بنقلها لأحد ميادين جدة "صديق" يضيء منزل فهد الشرفاني الديوان الملكي يكشف تفاصيل اللقاء المطول بين الملك سلمان وأوباما الاهلي يطير بالترنيدو ليحلق بكاس " كن ناجحاً " بدوري طائرة بارق مطعم بخاري بمركز خاط يقدم وجبة بنكهة الصراصير
جديد المقالات الشيخ احمد بن سرور رجل الخير والعطاء ليلة عرس " خاط " {{ الفاجعة والبشرى }} شعبية فقيد الأمة تعدت الحدود إلى أصقاع الأرض فرحة نجاح مُلتقانا أحد ثربان وتجاهل المسؤولين حماة الفضيلة.. أقلٌوا من لومهم؟ احترمها أو اتركها لمن هو أرجل ! فرنسا تتجاهل التاريخ ( 2 ) أهمية المعلم في المجتمع
الأخبار الأخبار › 100 مليون ريال لمستشفى وكهرباء المجاردة تشمل البنية التحتية للمستشفى وإسكانه تصغير | تكبير | افتراضي
100 مليون ريال لمستشفى وكهرباء المجاردة تشمل البنية التحتية للمستشفى وإسكانه
تعد الميزانية الأكبر منذ إنشائه
 100 مليون ريال لمستشفى وكهرباء المجاردة تشمل البنية التحتية للمستشفى وإسكانه

أضيف في : 01-03-2011 04:50 AM | المصدر : خاط - محمد مانع ( ابها ) | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 719
| انشر الخبر | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
اعتمدت المديرية العامة للشؤون الصحية في منطقة عسير ، مشروعا شاملا لتطوير البنية التحتية لمستشفى المجاردة وإسكانه ومشروعا جديدا للكهرباء بالمستشفى بمبلغ 100 مليون ريال.
وقال مدير عام الشؤون الصحية في المنطقة الدكتور عبدالله الوادعي إنه تم إصلاح العطل الكهربائي الذي تعرض له المستشفى وعاد لتقديم خدماته الصحية فيما جرت إعادة الحالات التي تم تحويلها إلى المستشفيات المجاورة خلال أقل من 24 ساعة ، مشيرا إلى أنه تم تعميد أحد المقاولين للبدء في مشروع تطوير الكهرباء بشكل عاجل. وأشار الوادعي إلى أن انقطاع الكهرباء عن المستشفى الخميس الماضي ، جاء نتيجة الضغط على الكهرباء مما أدى إلى نشوب حريق بسيط في مفتاح "السويتش قير" ، حيث وصل إلى المستشفى في نفس اليوم طاقم هندسي خبير من قبل إحدى الشركات المتخصصة ، وجرى فحص القواطع الخلل وإصلاح ، وإعادة تشغيل الكهرباء خلال مدة وجيزة ، بإشراف مباشر من إدارة المشاريع والشؤون الهندسية بالمديرية.
وأكد الوادعي ، نجاح خطة الإخلاء الطبي الحرجة للحالات ، حيث تمت بعملية منظمة ومطمئنة وذويهم للمرضى ، وحظيت بمتابعة أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد ، والتواجد الميداني من قبل محافظ المجاردة مغدي الوادعي.
رابط الخبر : 100 مليون ريال لمستشفى وكهرباء المجاردة تشمل البنية التحتية للمستشفى وإسكانه - صحيفة خـاط الإلكترونية

واتس آب خـاط : شاركنا بقضية .. خبر .. صورة .. فيديو .. مقترحات وأفكار 0553572361__ 0553316688

تعليقات الفيس بوك



مشاركة

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg

جديد المقالات

جديد الصور

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ khaat@khaat.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )