100 مليون ريال لمستشفى وكهرباء المجاردة تشمل البنية التحتية للمستشفى وإسكانه - صحيفة خـاط الإلكترونية

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام السبت 25 أكتوبر 2014


جديد الأخبار وفاة الشاب علي أحمد غشام البارقي اثر حادث مروري الآن .. بخبت آل حجري ببارق تفحيط…واطلاق نار..وتجمهر بالمئات مئات المصلين في أحد ثربان يؤدون صلاة الجمعه تحت حرارة الشمس توكل على الله امين منطقة عسير يغلق السماعة في وجه مذيع ام بي سي فيروس كورونا في سطور حور تضيء منزل علي الجامدي "رسائل نصية" للمقبولين لتحديد إضافة منتج " الفلة والشقة" خلال "يومين" آل فقيه وآل شرفان يحتفلون بالعريس عبدالله عوض الفقيه "وجب الشكر" أولى ثمرات الشراكة بين مجلس شباب منطقة عسير ولجنة التنمية الإجتماعية بمحافظة بارق والد فتاة ثربان مريضة المجاردة يشكر وزارة الصحة لنقلها إلى مستشفى الخميس العام
جديد المقالات مقابر تهامة الجماعية!! لماذا غابت الوجوه التهامية عن ملتقى بني شهر ؟ ويلها أتركوها لاتذهبوا بها إلى مستشفى المجاردة مركزصحي ثربان يعاني تتويج الهلال من سيدني زعيم لقارتي اسيا - استراليان ثربان تشتكي نقص الخدمات الصحية مستشفى" المجاردة " يقدم خدماته الصحية فوق طاقته الاستيعابية طريق الموت تميز الإنسان والمكان الصادات الثلاث
الأخبار الأخبار › 100 مليون ريال لمستشفى وكهرباء المجاردة تشمل البنية التحتية للمستشفى وإسكانه تصغير | تكبير | افتراضي
100 مليون ريال لمستشفى وكهرباء المجاردة تشمل البنية التحتية للمستشفى وإسكانه
تعد الميزانية الأكبر منذ إنشائه
 100 مليون ريال لمستشفى وكهرباء المجاردة تشمل البنية التحتية للمستشفى وإسكانه

أضيف في : 01-03-2011 04:50 AM | المصدر : خاط - محمد مانع ( ابها ) | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 656
| انشر الخبر | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
اعتمدت المديرية العامة للشؤون الصحية في منطقة عسير ، مشروعا شاملا لتطوير البنية التحتية لمستشفى المجاردة وإسكانه ومشروعا جديدا للكهرباء بالمستشفى بمبلغ 100 مليون ريال.
وقال مدير عام الشؤون الصحية في المنطقة الدكتور عبدالله الوادعي إنه تم إصلاح العطل الكهربائي الذي تعرض له المستشفى وعاد لتقديم خدماته الصحية فيما جرت إعادة الحالات التي تم تحويلها إلى المستشفيات المجاورة خلال أقل من 24 ساعة ، مشيرا إلى أنه تم تعميد أحد المقاولين للبدء في مشروع تطوير الكهرباء بشكل عاجل. وأشار الوادعي إلى أن انقطاع الكهرباء عن المستشفى الخميس الماضي ، جاء نتيجة الضغط على الكهرباء مما أدى إلى نشوب حريق بسيط في مفتاح "السويتش قير" ، حيث وصل إلى المستشفى في نفس اليوم طاقم هندسي خبير من قبل إحدى الشركات المتخصصة ، وجرى فحص القواطع الخلل وإصلاح ، وإعادة تشغيل الكهرباء خلال مدة وجيزة ، بإشراف مباشر من إدارة المشاريع والشؤون الهندسية بالمديرية.
وأكد الوادعي ، نجاح خطة الإخلاء الطبي الحرجة للحالات ، حيث تمت بعملية منظمة ومطمئنة وذويهم للمرضى ، وحظيت بمتابعة أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد ، والتواجد الميداني من قبل محافظ المجاردة مغدي الوادعي.
رابط الخبر : 100 مليون ريال لمستشفى وكهرباء المجاردة تشمل البنية التحتية للمستشفى وإسكانه - صحيفة خـاط الإلكترونية

واتس آب خـاط : شاركنا بقضية .. خبر .. صورة .. فيديو .. مقترحات وأفكار 0553572361__ 0553316688

تعليقات الفيس بوك



مشاركة

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg

جديد المقالات

جديد الصور

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ khaat@khaat.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )