100 مليون ريال لمستشفى وكهرباء المجاردة تشمل البنية التحتية للمستشفى وإسكانه - صحيفة خـاط الإلكترونية

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام الأحد 20 أبريل 2014


جديد الأخبار الأمير مقرن بن عبدالعزيز يشكر الشيخ محسن بن قحطان مدير مكتب الدعوة بالمجاردة يرقد على السرير الابيض عاجل .. "وزارة الصحة" تستعين بإحدى الشركات العالمية لتصنيع لقاح مضاد لفيروس كورونا " عائض فتحي العلواني " يحتفل بعقد قِرانه الحياني يتفاعل مع " مكفوف " ويكافئه بـ500 ريال بمحافظة بارق وزير البلدية والقروية :أداء أمانة عسير.. "ضعيف" مصرع الشاعر "عبدالله بن شايق" في حادث على طريق الرياض علي محمد شيخ يحتفل بخطوبته الابتدائية الثانية تحتفي بالمتقاعدات برعاية مشرفة الشؤون التعليمية بالمجاردة غداً البدء في تطبيق الحكومة الالكترونية ببلدية المجاردة
جديد المقالات رياضة البنات في المدارس يا حادي العير رفقا بالقوارير مقال " إعلامنا والواقع " بأي ذنب حجبت ؟؟ الوقت الميت كعب الزعيم عالي يا اسيا ثلثين الشعب تحت خط الفقر حتى يأتي خط الكفاية.. مبادئ أوقعتنا أرضاً شكر من القلب للاعلامي محمد آل عمر وماذا بعد المهدي المنتظر؟
الأخبار الأخبار › 100 مليون ريال لمستشفى وكهرباء المجاردة تشمل البنية التحتية للمستشفى وإسكانه تصغير | تكبير | افتراضي
100 مليون ريال لمستشفى وكهرباء المجاردة تشمل البنية التحتية للمستشفى وإسكانه
تعد الميزانية الأكبر منذ إنشائه
 100 مليون ريال لمستشفى وكهرباء المجاردة تشمل البنية التحتية للمستشفى وإسكانه

أضيف في : 01-03-2011 04:50 AM | المصدر : خاط - محمد مانع ( ابها ) | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 560
| انشر الخبر | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
اعتمدت المديرية العامة للشؤون الصحية في منطقة عسير ، مشروعا شاملا لتطوير البنية التحتية لمستشفى المجاردة وإسكانه ومشروعا جديدا للكهرباء بالمستشفى بمبلغ 100 مليون ريال.
وقال مدير عام الشؤون الصحية في المنطقة الدكتور عبدالله الوادعي إنه تم إصلاح العطل الكهربائي الذي تعرض له المستشفى وعاد لتقديم خدماته الصحية فيما جرت إعادة الحالات التي تم تحويلها إلى المستشفيات المجاورة خلال أقل من 24 ساعة ، مشيرا إلى أنه تم تعميد أحد المقاولين للبدء في مشروع تطوير الكهرباء بشكل عاجل. وأشار الوادعي إلى أن انقطاع الكهرباء عن المستشفى الخميس الماضي ، جاء نتيجة الضغط على الكهرباء مما أدى إلى نشوب حريق بسيط في مفتاح "السويتش قير" ، حيث وصل إلى المستشفى في نفس اليوم طاقم هندسي خبير من قبل إحدى الشركات المتخصصة ، وجرى فحص القواطع الخلل وإصلاح ، وإعادة تشغيل الكهرباء خلال مدة وجيزة ، بإشراف مباشر من إدارة المشاريع والشؤون الهندسية بالمديرية.
وأكد الوادعي ، نجاح خطة الإخلاء الطبي الحرجة للحالات ، حيث تمت بعملية منظمة ومطمئنة وذويهم للمرضى ، وحظيت بمتابعة أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد ، والتواجد الميداني من قبل محافظ المجاردة مغدي الوادعي.
رابط الخبر : 100 مليون ريال لمستشفى وكهرباء المجاردة تشمل البنية التحتية للمستشفى وإسكانه - صحيفة خـاط الإلكترونية

واتس آب خـاط : شاركنا بقضية .. خبر .. صورة .. فيديو .. مقترحات وأفكار 0553572361__ 0553316688

تعليقات الفيس بوك



مشاركة

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg

جديد المقالات

جديد الصور

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ khaat@khaat.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )