• ×

100 مليون ريال لمستشفى وكهرباء المجاردة تشمل البنية التحتية للمستشفى وإسكانه

تعد الميزانية الأكبر منذ إنشائه

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خاط - محمد مانع ( ابها ) اعتمدت المديرية العامة للشؤون الصحية في منطقة عسير ، مشروعا شاملا لتطوير البنية التحتية لمستشفى المجاردة وإسكانه ومشروعا جديدا للكهرباء بالمستشفى بمبلغ 100 مليون ريال.
وقال مدير عام الشؤون الصحية في المنطقة الدكتور عبدالله الوادعي إنه تم إصلاح العطل الكهربائي الذي تعرض له المستشفى وعاد لتقديم خدماته الصحية فيما جرت إعادة الحالات التي تم تحويلها إلى المستشفيات المجاورة خلال أقل من 24 ساعة ، مشيرا إلى أنه تم تعميد أحد المقاولين للبدء في مشروع تطوير الكهرباء بشكل عاجل. وأشار الوادعي إلى أن انقطاع الكهرباء عن المستشفى الخميس الماضي ، جاء نتيجة الضغط على الكهرباء مما أدى إلى نشوب حريق بسيط في مفتاح "السويتش قير" ، حيث وصل إلى المستشفى في نفس اليوم طاقم هندسي خبير من قبل إحدى الشركات المتخصصة ، وجرى فحص القواطع الخلل وإصلاح ، وإعادة تشغيل الكهرباء خلال مدة وجيزة ، بإشراف مباشر من إدارة المشاريع والشؤون الهندسية بالمديرية.
وأكد الوادعي ، نجاح خطة الإخلاء الطبي الحرجة للحالات ، حيث تمت بعملية منظمة ومطمئنة وذويهم للمرضى ، وحظيت بمتابعة أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد ، والتواجد الميداني من قبل محافظ المجاردة مغدي الوادعي.
بواسطة : خاط
 0  0  802
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 07:28 مساءً الجمعة 4 سبتمبر 2015.