100 مليون ريال لمستشفى وكهرباء المجاردة تشمل البنية التحتية للمستشفى وإسكانه - صحيفة خـاط الإلكترونية

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام الأربعاء 17 سبتمبر 2014


جديد الأخبار معلم ينحني لربط حذاء طالب رئيس مركز عبس يزور مكتب تحفيظ القران الكريم ومكتب الدعوة بعبس وفدٌ من اهالي المجاردة يزورون هيئة الامر بالمعروف و النهي عن المنكر في المحافظة بالفيديو : معلم يوثق مقطعاً لطالباً معجباً بـ«فتاة» في كتاب مدرسي مصرع شاب في حادث مروري بطريق خاط المجاردة اصابة طالب بعد حادث دهس امام مدرسة الاصلاح بمركز ثربان بالصور: مدني محايل يخمد حريق السوق الشعبي بلدية المجاردة تصادر مواد غذائية خلال جولة رقابية مفاجئة متوسطة ابن القيم تحتفي بالمعلمين الجدد وتودّع المغادرين تنمية بارق تعلن عن " جائزة الابداع " في نسختها الاولى
جديد المقالات كمين يحصد الأرواح على طريق خاط المجاردة مقهى محافظة بارق الثفافي يزداد تألقاً أنــا مُــلهـف.. أيــن أنــت ..؟ شركة الإتصالات ونصب الابراج العراك الصوتي منح المجاردة وربع قرن من الإنتظار ؟؟!!! العجوز وهتان المطر..! طفلتي .. ؟ ؛؛ سقى الله زمن أول ( زمن الطيبين ) . أول الغيث العقاري .. أمطار غزيرة لا قطرة
الأخبار الأخبار › 100 مليون ريال لمستشفى وكهرباء المجاردة تشمل البنية التحتية للمستشفى وإسكانه تصغير | تكبير | افتراضي
100 مليون ريال لمستشفى وكهرباء المجاردة تشمل البنية التحتية للمستشفى وإسكانه
تعد الميزانية الأكبر منذ إنشائه
 100 مليون ريال لمستشفى وكهرباء المجاردة تشمل البنية التحتية للمستشفى وإسكانه

أضيف في : 01-03-2011 04:50 AM | المصدر : خاط - محمد مانع ( ابها ) | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 637
| انشر الخبر | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
اعتمدت المديرية العامة للشؤون الصحية في منطقة عسير ، مشروعا شاملا لتطوير البنية التحتية لمستشفى المجاردة وإسكانه ومشروعا جديدا للكهرباء بالمستشفى بمبلغ 100 مليون ريال.
وقال مدير عام الشؤون الصحية في المنطقة الدكتور عبدالله الوادعي إنه تم إصلاح العطل الكهربائي الذي تعرض له المستشفى وعاد لتقديم خدماته الصحية فيما جرت إعادة الحالات التي تم تحويلها إلى المستشفيات المجاورة خلال أقل من 24 ساعة ، مشيرا إلى أنه تم تعميد أحد المقاولين للبدء في مشروع تطوير الكهرباء بشكل عاجل. وأشار الوادعي إلى أن انقطاع الكهرباء عن المستشفى الخميس الماضي ، جاء نتيجة الضغط على الكهرباء مما أدى إلى نشوب حريق بسيط في مفتاح "السويتش قير" ، حيث وصل إلى المستشفى في نفس اليوم طاقم هندسي خبير من قبل إحدى الشركات المتخصصة ، وجرى فحص القواطع الخلل وإصلاح ، وإعادة تشغيل الكهرباء خلال مدة وجيزة ، بإشراف مباشر من إدارة المشاريع والشؤون الهندسية بالمديرية.
وأكد الوادعي ، نجاح خطة الإخلاء الطبي الحرجة للحالات ، حيث تمت بعملية منظمة ومطمئنة وذويهم للمرضى ، وحظيت بمتابعة أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد ، والتواجد الميداني من قبل محافظ المجاردة مغدي الوادعي.
رابط الخبر : 100 مليون ريال لمستشفى وكهرباء المجاردة تشمل البنية التحتية للمستشفى وإسكانه - صحيفة خـاط الإلكترونية

واتس آب خـاط : شاركنا بقضية .. خبر .. صورة .. فيديو .. مقترحات وأفكار 0553572361__ 0553316688

تعليقات الفيس بوك



مشاركة

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg

جديد المقالات

جديد الصور

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ khaat@khaat.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )