100 مليون ريال لمستشفى وكهرباء المجاردة تشمل البنية التحتية للمستشفى وإسكانه - صحيفة خـاط الإلكترونية

حاصلة على ترخيص وزارة الثقافة والإعلام الأربعاء 30 يوليو 2014


جديد الأخبار " عبدالله أحمد الشهري " يحتفل بزواجه في جده قبيلة ال غنية تجدد افراحها بقدوم عيد الفطر المبارك محافظ بارق يزور الشيخ بن قردان ويهنئه بعيد الفطر عيدنا جمعتنا .. احتفال جماعة مسجد السليل بالعيد الدكتور البارقي والمحسني في امسية شعرية بالمقهى الثقافي ببارق غداً الاربعاء فريق المتحد بثربان في زيارة خاصة للشيخ العواجي واللاعب المصاب علي جابر بمناسبة العيد رئيس مركز أحد ثربان في زيارة الشيخ موسى العواجي بمنزله أهالي المجاردة يحتفلون بعيد الفطر 1435 هـ بمشاركة المحافظ وفرقة ثربان مدني المجاردة يخمد حريق بمستودع للاعلاف ببني زهير اثر صاعقة الأمطار الغزيرة تزيّن اجواء العيد بالمجاردة ومراكزها
جديد المقالات قفوا في أفراحهم قبل أن تقفوا في سرادقات أحزانهم فتح ملفات اﻷراضي المنهوبة 2-1 احبابنا الراحلون متعة سياحية اللجنة الثقافية في محافظة المجاردة ... فرحة ننتظر تمامها حرب الاتصالات لا تصل إلى (خاط) إنها عِزة وليست غزة الذكرى الفانية بأوجاع الثمانية تاريخ أهلي خاط معقول «الزين» في مناهجنا ونحن لا ندري؟!
الأخبار الأخبار › 100 مليون ريال لمستشفى وكهرباء المجاردة تشمل البنية التحتية للمستشفى وإسكانه تصغير | تكبير | افتراضي
100 مليون ريال لمستشفى وكهرباء المجاردة تشمل البنية التحتية للمستشفى وإسكانه
تعد الميزانية الأكبر منذ إنشائه
 100 مليون ريال لمستشفى وكهرباء المجاردة تشمل البنية التحتية للمستشفى وإسكانه

أضيف في : 01-03-2011 04:50 AM | المصدر : خاط - محمد مانع ( ابها ) | تعليقات : 0 | إهداء : 0 | زيارات : 614
| انشر الخبر | طباعة | حفظ بإسم | حفظ PDF
اعتمدت المديرية العامة للشؤون الصحية في منطقة عسير ، مشروعا شاملا لتطوير البنية التحتية لمستشفى المجاردة وإسكانه ومشروعا جديدا للكهرباء بالمستشفى بمبلغ 100 مليون ريال.
وقال مدير عام الشؤون الصحية في المنطقة الدكتور عبدالله الوادعي إنه تم إصلاح العطل الكهربائي الذي تعرض له المستشفى وعاد لتقديم خدماته الصحية فيما جرت إعادة الحالات التي تم تحويلها إلى المستشفيات المجاورة خلال أقل من 24 ساعة ، مشيرا إلى أنه تم تعميد أحد المقاولين للبدء في مشروع تطوير الكهرباء بشكل عاجل. وأشار الوادعي إلى أن انقطاع الكهرباء عن المستشفى الخميس الماضي ، جاء نتيجة الضغط على الكهرباء مما أدى إلى نشوب حريق بسيط في مفتاح "السويتش قير" ، حيث وصل إلى المستشفى في نفس اليوم طاقم هندسي خبير من قبل إحدى الشركات المتخصصة ، وجرى فحص القواطع الخلل وإصلاح ، وإعادة تشغيل الكهرباء خلال مدة وجيزة ، بإشراف مباشر من إدارة المشاريع والشؤون الهندسية بالمديرية.
وأكد الوادعي ، نجاح خطة الإخلاء الطبي الحرجة للحالات ، حيث تمت بعملية منظمة ومطمئنة وذويهم للمرضى ، وحظيت بمتابعة أمير منطقة عسير الأمير فيصل بن خالد ، والتواجد الميداني من قبل محافظ المجاردة مغدي الوادعي.
رابط الخبر : 100 مليون ريال لمستشفى وكهرباء المجاردة تشمل البنية التحتية للمستشفى وإسكانه - صحيفة خـاط الإلكترونية

واتس آب خـاط : شاركنا بقضية .. خبر .. صورة .. فيديو .. مقترحات وأفكار 0553572361__ 0553316688

تعليقات الفيس بوك



مشاركة

تقييم
0.00/10 (0 صوت)

مواقع النشر
  • أضف محتوى في Digg

جديد المقالات

جديد الصور

يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الرسمي للصحيفة : [ khaat@khaat.net ] أو من خلال نموذج الخاص بالمراسلة بـ ( الضغط هنـا )