• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 11:41 صباحًا , الأحد 4 محرم 1439 / 24 سبتمبر 2017 | آخر تحديث: اليوم

" صلة الرحم " للشيخ العتيق في ثاني ليالي ملتقى ثربان واستمرار ابداع وناسة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خــاط - عوض الشهري اقيم مساء امس الجمعة لقاء فضيلة الشيخ الدكتور سعد عتيق العتيق بالمخيم الدعوي بثربان في يومه الثاني والذي ينظمة ويشرف عليه المكتب التعاوني للدعوة والإرشاد بثربان محاضرة بعنوان " صلة الرحم " في بداية اللقاء أثناء فضيلته على المخيم الدعوي والقائمين عليها وقال أقامة مثل هذه المخيمات الدعوية لها فضل كبير وأجر عظيم ودعاء الله العلي القدير بأن يبارك في الجميع ومن ثم تطرق إلى التفكك الأسري والأجتماعي بسبب قطيعة الرحم حيث قال صل من قطعك ولا تترك لشيطان مدخل بينك أسرتك وجيرانك و مجتمعك ولا تتكبر عليهم وتقول منصبي كبير أو فلوسي كثيرة ولا أحتاج أحد لا ثم لا منصبك أين كان فلوسك نسبك عملك تقول أنا أدي أمور ديني كلها الصلاة الصوم الزكاة الحج العمرة لا يأخي لا تقبل منك هذه الأعمال كلها الا بصلتك بأهلك ومجتمعك . بادر بسلام لمن قطعك بادر بزيارة من قطعك جدد العلاقة معه أفتح صفحة جديدة مع الجميع .

بعد المحاضرة أقامت فرقة وناسة بتعاون مع المكتب التعاوني بثربان مسابقات وزعت من خلالها جوائز على الفائزين واختتمت برامج اليوم الثاني من فعاليات المخيم الدعوي بفقرة ديوانية شبابية استعرض من خلالها الفريق بعضاً من يوميات الشباب وكيف يقضون وقتهم , حيث تم من خلال الفقرة شرح نقاط تساعد الشباب في تنظيم وقتهم لما فيه منفعه لهم ولاسرتهم ومجتمعهم .

من ناحية اخرى قدم المخيم الدعوي النسائي محاضرة بقسم النساء للداعية زهراء عبده محمد العسيري بعنوان " صفة صلاة النبي صلى الله عليه وسلم " .

بعد المحاضرة النسائية قدمت اللجنة المنظمة النسائية مسابقات ثقافية وزعت من خلالها الجوائز والهدايا على الفائزات والمشاركات .


image

image
image

image
image

image
image
image
image


بواسطة : خاط
 0  0  1012
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:41 صباحًا الأحد 4 محرم 1439 / 24 سبتمبر 2017.