• ×
12:06 مساءً , الأربعاء 4 ربيع الأول 1439 / 22 نوفمبر 2017 | آخر تحديث: اليوم

بالفيديو والصور..رسام يعبر عن حزنه لرحيل الملك عبد الله برسمة مؤثرة على جدار كورنيش جدة وتتسبب فى تجمهر المارة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خـاط - نت   صرح الرسام أحمد زهير أنه قام برسم تلك الرسمة في أحد جدران جدة مخرجًا مافي داخله من حبّه لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز رحمه الله .

و أنه رسم الصورة لفقيد الأمة التي تعني أنه وكل المواطنين مشتاقين لرؤية خادم الحرمين الشريفين بينهم ولا يتمنون رحيله لكن هذا قضاء الله وقدره، داعيًا له بالرحمة والمغفرة وسائلاً التوفيق لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وولي عهده الأمير مقرن وولي ولي عهده الأمين نايف بن عبد العزيز.

وشهد الكورنيش تجمهر عدد كبير من المارة الذين وثّقوا بكاميرات هواتفهم الصورة الجميلة, وسط دعواتهم لخادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز بالرحمة والمغفرة.
ووقف المشاهدون على الرسم من بدايته إلى نهايته، والتقاط صور تعبيرية معه، حيث قام بعضهم بتقبيلها، والبعض الآخر اكتفى بالتلويح بيديه وتوديعه، فيما عبّر البعض الآخر عن حزنه بالوقوف وذرف الدموع على ذكراه.
وراجت المشاهد والصور في مواقع التواصل الاجتماعي، ولقيت انتشاراً كبيراً وتفاعلاً أكبر عبر حسابات مشهورة وغيرها؛ الأمر الذي يؤكّد جُل معاني المحبة، التي يتخللها الحزن لفقدان ملك الإنسانية عبدالله بن عبدالعزيز.


image

image




بواسطة : خاط
 0  0  2741
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار