• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 11:44 صباحًا , الأحد 4 محرم 1439 / 24 سبتمبر 2017 | آخر تحديث: اليوم

محافظ بارق يستقبل المعزين في وفاة الملك عبدالله بن عبد العزيز

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خـاط ـ أحمد حسن ـ بارق استقبل سعادة محافظ بارق الاستاذ سلطان بن سعد السديري جموع المعزين في وفاة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز بعد صلاة عشاء اليوم بالمركز الحضاري ببارق من رؤساء الإدارات الحكومية ومشائخ وأعيان وأهالي محافظة بارق والمراكز التابعه لها .

معربين عن تعازيهم في فقيد الأمتين العربية والإسلامية سائلين المولى عزوجل أن يتغمد الفقيدبواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته.

ومبايعين في الوقت نفسه خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود ملكا للمملكة العربية السعودية وصاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز آل سعود وليا للعهد وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز آل سعود وليا لولي العهد .

وقال في كلمة سعادته خلال استقباله لجموع المعزين قال : إن هذا دليل الوفاء لملك الوفاء داعيا الله سبحانه وتعالى أن يجزيه رحمه الله خير الجزاء على ما قدمه للإسلام والمسلمين وأن يمد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير مقرن بن عبد العزيز ولولي ولي عهده الامين صاحب السمو الملكي محمد بن نايف حفظهم الله وايدهم بتأييده وأن يوفقهما دائما لخدمة المملكة والأمة الاسلامية والمسلمين في العالم أجمع .

وفي السياق نفسه , ادى سعادة المحافظ صلاة الغائب على المغفور له بإذن الله تعالى خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله عبدالعزيز رحمه الله وذلك بعد صلاة المغرب التي أقيمت اليوم في الجامع الكبير ببارق . كما ادت جموع المصلين في مساجد وجوامع المحافظة صلاة الغائب .


image

image

image

image

image

image


بواسطة : خاط
 0  0  901
التعليقات ( 0 )

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:44 صباحًا الأحد 4 محرم 1439 / 24 سبتمبر 2017.