• ×
07:40 صباحًا , الجمعة 27 ربيع الأول 1439 / 15 ديسمبر 2017 | آخر تحديث: اليوم

30 طالب يناشدون جمعية تحفيظ القرأن الكريم بفتح حلقة شرحبيل بن حسنة بأحد ثربان

الجمعية تعلق ؛ إغلاق الحلقات قليلة الطلاب حرصا على أموال المحسنين والمتبرعين

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خاط - محمد عمر : ناشد عدد 30 طالب من طلاب تحفيظ القرأن الكريم بمركز أحد ثربان محافظة المجاردة ، جمعية تحفيظ القرأن الكريم والجهات المعنية بإعادة فتح حلقة شرحبيل بن حسنة بمسجد وادي مثلة، التي استمرت قرابة 15 عام واقفلت في الفترة الأخيرة.

وقال اولياء امور الطلاب ان ابناءهم في امس الحاجة لإعادة فتح الحلقة التي كان يدرسون بها لحفظ القرأن الكريم واضافو ان العدد في تزايد الأن ، مطالبين جمعية تحفيظ القرأن الكريم بمحافظة المجاردة بإعادة فتح تلك الحلقة التي كان يدرسون بها ابناءهم لتحفيظ القرأن .

تحديث
تعليق جمعية تحفيظ القران الكريم بمحافظة المجاردة

اشارة الى الخبر المنشور بصحيفتكم الموقرة قبل قليل بشأن مناشدة أهالي مثلة بإعادة فتح حلقة شرحبيل بن حسنة رضي الله عنه نود التعقيب على الخبر بالتالي :

تسعى الجمعية بجميع كوادرها وامكاناتها لتحقيق رغبات الجميع ونشر تعليم كتاب الله في كل مركز وقرية تابع للمحافظة ، وكان من سياستها هذا العام إغلاق الحلقات قليلة الطلاب حرصا على أموال المحسنين والمتبرعين .

واخيرا تود الجمعية أن ترحب بالجميع فحوائط الجمعية شفافة وابوابها مفتوحة ونرحب بكل نقد بناء او اقتراح لتحقيق شعار الجمعية ( معا . . نبني جيلا يحفظ كتاب الله ويعمل به )


والله نسأل أن يوفقنا لخدمة كتابه وان يديم على بلادنا ايدها الله نعمةالأمن والإيمان في ظل حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي عهده الأمين
..


 0  0  922
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار