• ×
07:41 صباحًا , الجمعة 27 ربيع الأول 1439 / 15 ديسمبر 2017 | آخر تحديث: اليوم

ضبط 70 ألف وافد مخالف

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خـاط -متابعات أعلنت وزارة الداخلية، اليوم الخميس (16 نوفمبر 2017م)، عن ضبط 70 ألف مخالف خلال اليوم الأول للحملة الوطنية الشاملة لضبط وتعقب مخالفي نظام الإقامة والعمل.

وقال المتحدث الأمني لـ(الوزارة)، اللواء منصور التركي خلال مؤتمر صحفيلخاص بحملة (وطن بلا مخالف)، إن المهلة الخاصة للمخالفين امتدت 8 أشهر، وأنه تم تمديد المهلة بناء على طلب بعض ممثلي السفارات.

وأضاف اللواء التركي: أن المخالفين المصريين ما زال أمامهم مدة 6 أشهر للمغادرة، مبينا أن أكثر من 700 ألف شخص استفادوا من مهلة المخالفين.

من جهته، ذكر المتحدث الرسمي لوزارة العمل خالد أبا الخيل، أن 800 مفتش من وزارة العمل شاركوا في حملة (وطن بلا مخالف)، مؤكدا أن الحملة ستكون شاملة.

في السياق، أكد مدير العلاقات العامة والإعلام بالأمن العام العقيد سامي الشويرخ، أن النتائج الأولية للحملة التي انطلقت أمس إيجابية، كاشفا عن ضبط أكثر من 70 ألف مخالف خلال يوم أمس في مختلف مناطق المملكة، مبينا أن تعاون المواطنين والمقيمين سيكون حجر الزاوية للأعمال الميدانية، مشددا على أن الحملة ستكون حملة شاملة.

من ناحيته، أعلن المتحدث الرسمي لحرس الحدود العقيد البحري الركن ساهر الحربي، رفع درجة الاستعداد لحرس الحدود لضبط المخالفين، كاشفًا عن ضبطهم لـ 21 ألف محاولة تسلل للمخالفين إلى المملكة.

وفي السياق، قال المتحدث الرسمي لمديرية الجوازات المقدم طلال الشلهوب، إنهم يعملون على مدار الساعة لإنهاء إجراءات المخالفين، فيما أعلن ممثل المديرية العامة للسجون، أن إدارة السجون مستعدة للمشاركة في حملة (وطن بلا مخالف).


بواسطة : خاط
 0  0  984
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار