• ×
07:40 صباحًا , الجمعة 27 ربيع الأول 1439 / 15 ديسمبر 2017 | آخر تحديث: اليوم

حادث مروري بمركز #خاط يخلف ثمان اصابات حالتين منها خطيرة

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خالد العمري-خاط وقع حادث مروري قبل قليل في مركز خاط بالقرب من نقطة تفتيش عقبة الملك عبدالله اثر تصادم سيارتين الاولى من نوع سيكويا والاخرى من نوع ياريس ونتج عنه بعض الاصابات .

هذا وقد باشرت الفرق الامنية الحادث وتم نقل المصابين الى مستشفى المجاردة لتلقي العلاج عن طريق الاهالي وفرق الهلال الاحمر .

وأوضح المتحدث الرسمي باسم هيئه الهلال الاحمر السعودي بمنطقه عسير محمد بن حسن الشهري لـ " خاط " ان عمليات المنطقه تلقت بلاغ مساء امس الخميس عن حادث تصادم نجم عنه ثمان اصابات

وتفصيلاً: تلقت غرفه العمليات بلاغ عن حادث تصادم عباره عن ثلاث سيارات في محافظة المجاردة اسفل عقبه سنان بمركز خاط مساء امس الساعه23:14 مساءً نتج عنه ثمان اصابات حالتين منها خطيره نقلت عن طريق فرق الهلال الاحمر وست اصابات نقلت عن طريق الجمهور قبل وصول الفرق الاسعافيه علما بان جميع الحالات نقلت الى مستشفى المجارده العام

وقدم مدير عام فرع الهيئه بمنطقه عسير الاستاذ محمد بن عبدالله بن مزهر للمصابين بالشفاء العاجل. مجددا دعوته لجميع الاخوة قائدي المركبات بالتقيد بالسرعه النظاميه والالتزام بتعليمات المرور حفاظا على سلامتهم وسلامة من معهم.

وشدد الهلال الأحمر على الجميع إلى المسارعة في الإتصال على رقم الطوارئ (997) في حالة الحوادث ليتسنى لرجال الهلال الأحمر إنقاذ المصابين مذكراً بقوله تعالى (ومن أحياها فكأنما أحيا الناس جميعا) .
‏‎

image

image

image

image


بواسطة : خاط2
 0  0  2735
التعليقات ( 0 )

القوالب التكميلية للأخبار