• ×
04:03 مساءً , الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017 | آخر تحديث: اليوم

بن ديدح يشكر الداعمين لنجاح الحفل الختامي وتأسيس فرقة مركز خاط الشعبية

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
خاط يسرني ويسعدني أن ازف التهاني لسعادة محافظ محافظة المجاردة الاستاذ : عبدالله بن سعد الرعيني ولسعادة وكيل محافظة محافظة المجاردة الاستاذ : ثامر بن نايف المرزوقي ولرئيس بلدية محافظة المجاردة المهندس : عبدالله بن عايض بن دلبوح ولرئيس مركز خاط الاستاذ: علي بن احمد الزيداني ولنا جميعاً مشائخ ونواب وأهالي مركز خاط بمناسبة نجاح الحفل الختامي بمهرجان العسل والذي احياه اهالي مركز خاط مسطرين اجمل صور الابداع والتميز وهو ليس بغريب على خاط واهلها فهم اهل للتميز والابداع وماظهر به الحفل من ابداع وجمال لم يكن ليتحقق لولا الله ثم بالتعاون بين الجميع واجتماعهم وتوحدهم صغيرهم وكبيرهم لرفع اسم مركز خاط عالياً من قديم الزمان وفي المستقبل بإذن الله.

كما انه لا يفوتني ان اتقدم بالشكر لسعادة المحافظ وسعادة الوكيل لاستعدادهم بدعم انشاء فرقة مركز خاط الشعبية للمشاركة باسم المركز والمحافظة في المناسبات والمحافل داخل المنطقة وخارجها كما نشكر الشيخ عاطف بن شاكر الذي استعد بالدعم المادي للفرقة ولا ننسى ان نتقدم بالشكر للشيخ حسن بن حمود الذي أعلن عن دعمه لانشاء فرقة مركز خاط بمبلغ خمسة الاف ريال .

وعندما نوجه كلمات الشكر فاننا لا ننسى أن نشكر من كان لهم الفضل بعد الله في هذا النجاح بدءً من رئيس المركز الى مشائخ ونواب قبائل مركز خاط ليصل الى الشباب المتميز المبدع الذين كانوا اساس النجاح فلهم الشكر والتقدير والثناء على ماقدموه وعلى راسهم الاستاذ: علي حنفان العمري والاستاذ : محمد بن ناصر العمري والاستاذ: احمد بن محمد الشهري .

ختاماً نسأل الله ان يديم النجاحات على مركز خاط واهاليه وأن يحفظ لبلدنا امنه وامانه بقيادة خادم الحرمين الشريفين حفظه الله .


اخوكم/ الشيخ عبدالله بن ديدح العمري
شيخ قبيلة ال ماشي


بواسطة : نواف العمري
 1  0  6877
التعليقات ( 1 )

الترتيب بـ
الأحدث
الأقدم
الملائم
  • #1
    04-04-1438 09:28 صباحًا عبدالله الشهري :
    تحياتي وتقديري لجميع القائمين على الصحيفة التي أتمنى ان تقدم كل مفيد وجديد في سبيل الرقي بتطلعات شباب خاط لما يخدم المصلحة العامة لأهل خاط.

القوالب التكميلية للأخبار