• ×
الأحد 1 جمادى الثاني 1441 | منذ 19 ساعة

خريجو جامعة MIT الأمريكية العريقة يتعرفون على ابتكارات "السعودية للكهرباء"

خريجو جامعة MIT الأمريكية العريقة يتعرفون على ابتكارات "السعودية للكهرباء"
فيصل العتيبي - العلاقات العامة 
زار وفد من خريجي جامعة Massachusetts Institute of Technology الأمريكية، الشركة السعودية للكهرباء، بدعوة من منسوبي الشركة الذين تخرجوا من الجامعة، ويعملون في مواقعها المختلفة، وذلك في إطار جهود الشركة للتعريف بابتكاراتها في مجال القيادة الذكية والحلول التقنية، لإنتاج ونقل وتوزيع الكهرباء في المملكة.
وعبر الوفد الأمريكي من خريجي جامعة (MIT)، التي تُعد واحدة من أعرق الجامعات في الولايات المتحدة الأمريكية والعالم في مجال تقنية المعلومات؛ عن إعجابهم بالحلول التقنية والابتكارات المتطورة التي تشهدها بيئة العمل في "السعودية للكهرباء"، وهو ما ينسجم مع مكانة الشركة باعتبارها الأكبر في مجال انتاج الطاقة الكهربائية في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.
واستقبل الأستاذ فهد السديري، الرئيس التنفيذي لـ "السعودية للكهرباء" الوفد الأمريكي ومنسوبي الشركة من المهندسين والمتخصصين الذين تخرجوا من جامعة MIT الأمريكية. كما قام الوفد بجولة تعريفية في المبنى الرئيسي للشركة في الرياض، واطلعوا على ابتكارات حاضنة طاقة الابتكار التي تتبناها الشركة، وقاموا بجولة في مركز تطوير القياديين، إضافة إلى التعرف على مبادرة توطين صناعة الطاقة الكهربائية "بناء"، ودورها في تطوير سياسات وآليات الدعم والتحفيز للمصنعين والمقاولين المحليين.
كما نظمت الشركة جولة سياحية للوفد الأمريكي وعائلاتهم لعدد من المواقع السياحية والتراثية؛ من بينها قصر المصمك، وحي الدرعية التاريخي، وعدد من الأسواق الشعبية والمتاحف التراثية، حيث عبروا عن إعجابهم وسعادتهم بزيارة هذه المواقع التراثية، والتعرف على تاريخ المملكة.

image

image

image
بواسطة :
 0  0  433
التعليقات ( 0 )
أكثر

استطلاع رأي

ما وسيلة التواصل الاجتماعي المفضلة لديك ؟

استطلاعات سابقة

للمشاركة والمتابعة

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 05:52 مساءً الأحد 1 جمادى الثاني 1441.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها