• ×
السبت 17 ربيع الثاني 1441 | منذ 10 ساعة

حلبة البحرين الدولية تطرح تذاكر الجائزة الكبرى للفورمولا1 2020

حلبة البحرين الدولية تطرح تذاكر الجائزة الكبرى للفورمولا1 2020
جدة 

تطرح حلبة البحرين الدولية اليوم تذاكر سباق جائزة البحرين الكبرى لطيران الخليج للفورمولا1 للعام 2020 والمقرر إقامتها خلال الفترة من 19 وحتى 22 مارس العام المقبل، والتي تنطلق مع حملة العروض المبكرة بتخفيض يصل إلى 20% على تذاكر السباق.

وينطلق سباق البحرين كثاني جولة في تقويم الموسم الجديد للفورمولا1 للعام 2020 والمكون من22 سباق على تقويم الإتحاد الدولي للسيارات، ليكون السباق الليلي السابع على التوالي التي تحتضنه الحلبة والذكرى الـ 16 لانطلاق سباقات الفورمولا وان.

وتنطلق عملية بيع تذاكر جائزة البحرين الكبرى للفورمولا1 من اليوم وتستمر لفترة محدودة وبنسبة تصل لـ 20 % على تذاكر المنصة الرئيسية فقط، و15% على تذاكر المنصات الأخرى كمنصة المنعطف الأول وبتلكو ومنصة الفوز والجامعة، وجدير بالذكر أنه العام السابع على التوالي الذي تبقى به أسعار التذاكر للسباق العالمي ولا تزيد، فلا تفوتوا فرصة الخصم وسارعوا لحجز مقاعدكم من الآن.

وللراغبين في شراء تذاكرهم من اليوم من خلال الموقع الالكتروني الرسمي www.bahraingp.com والخط الساخن للحلبة 450000-17-973+.

وتتيح العروض المبكرة للجماهير الحصول على صفقة قيّمة لحضور فعاليات عطلة نهاية الأسبوع المرتقبة. ومع هذه العروض يتمكن الجماهير من شراء تذاكر المنصة الرئيسية لأربعة أيام بـ 120 دينار بحريني فقط شاملة التخفيض، و102 دينار بحريني لمنصة بتلكو، 85 دينار بحريني لمنصة المنعطف الأول، و51 دينار بحريني لمنصتي الفوز والجامعة.

وتوفر جميع أسعار التذاكر الدخول لأيام السباق الأربعة، والتي تشهد إلى جانب سباق الفورمولا1، سباقات عالمية رئيسية أخرى وبطولات اقليمية. هذا إضافة إلى حزمة الفعاليات الترفيهية للحلبة والتي تشمل مجموعة مختارة من أشهر الفنانين الموسيقيين في العالم إلى جانب نخبة من نجوم الغناء وغيرهم من فعاليات الترفيه العائلية على مدار عطلة نهاية الأسبوع، والمزيد من الفعاليات والمفاجآت التي سيتم الإعلان عنها قريبا.

كما يوجد هناك عدد من العروض المخفضة على تذاكر سباق الفورمولا وان وأبرزها حصول طلاب المدارس من 3 وحتى 12 عام على خصم يصل إلى 50%، من 13 وحتى 17 عام يحصلون على خصم 25%، طلاب الجامعة خصم يصل إلى 10 % ذوي الاحتياجات الخاصة 25%، كبار السن من 60 عاما وأكثر 25 %.

 0  0  477
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد المقالات

بنت الوطن الحقيقية هي من تقبع في الظل ،ولا تسمع لها همساً إلا في النادر ،تمر تفاصيل حياتنا...

منذ أكثر من ثلاثة عقود مضت والحال نفس الحال والمعاناة لاتقل كثيراً عما سبق بل في ازدياد فلم يعد...

في الذكرى الخامسة للبيعة نرفع إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود...

منذ بزوغ الاسلام وقبل انتشاره في شتى بقاع الأرض كان للمرأة دور هام وكبير في خدمة الدين وخدمة جيوش...

أحدث الإعلانات المبوبة

السعر: 250 ريـال سعودي

عماره دور واحد 4غرف وصاله و2 حمام ومطبخ الغرف..

السعر: 5000000 ريـال سعودي

عدد ادوار البرج19 دور. عدد الغرف116 غرفه...

السعر: 100 ريـال سعودي

ارض بمكة المكرمة مساحتها مليون و٥٠٠ الف مساحه..

للايجار مبنى فرع جامعة الملك خالد سابقا بمحافظة..

للمشاركة والمتابعة

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.