• ×
الجمعة 19 رمضان 1440 | أمس

أعلن تقديم دعم مليوني مؤكداً أن صحافيو الوطن يسعون إلى إظهار إنجازات بلادنا

"الجربا" في سحور صحافيو الوطن: للإعلام دور رائد.. فلنحشد طاقتنا للذود عن الوطن

"الجربا" في سحور صحافيو الوطن: للإعلام دور رائد.. فلنحشد طاقتنا للذود عن الوطن
خاط 

دشن ملتقى "صحافيو الوطن" ليلة أمس الجمعة ٥ رمضان ١٤٤٠هـ، في حفل سحورهم الأول باكورة من البرامج و الأنشطة للملتقى تحت رعاية وحضور الشيخ فرحان بن نايف الفيصل الجربا حيث تم إطلاق البرنامج التوعوي "لنصنع وعياً" و المسابقة الرمضانية "شارك بآية" وسط حضور عدد من أصحاب السعادة و الإعلاميين البارزين.

وأقيم الحفل بفندق بلازا ان، حيث افتتح برنامج الحفل بالسلام الوطني؛ ثم بدأ عضو الملتقى المذيع جيلاني الشمراني تقديم فقرات الحفل مرحباً بالحضور والإعلاميين ورجال الأعمال ضيوف ملتقى صحافيو الوطن بعدها ارتجل الإعلامي سعيد بن هليل العجل رئيس مجلس إدارة الملتقى كلمة ترحيبية براعي الحفل والحضور وتعريف بالملتقى ومساراته والهدف من نشأته، أكد فيها على أن اجتماع نخبة من الإعلاميين في هذا الملتقى يهدف لخدمة ديننا الحنيف والوطن وقيادتنا الرشيدة والمشاركة بدفع عجلة التقدم والازدهار في جميع مشاريع التنمية، وما يخدم تعزيز مكانة المملكة على كافة الأصعدة.
وفي ختام كلمته أكد العجل على أهمية الإعلام الوطني ودوره في صناعة الريادة والتأثير والمساهمة في مسيرة الوطن الزاخرة بالإنجازات والعطاءات بقيادة خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، مشيداً بالقائمين على الملتقى والإعلاميين والشركاء الاستراتيجيين.

بعد ذلك تفضل راعي الحفل الشيخ فرحان الجربا بكلمة ارتجالية قال فيها: ننعم بفضل الله في هذا الوطن بقيادة حكيمة رشيدة ممثلة بمولاي خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين اللذان يوليان الاهتمام والحرص لكل ما فيه مصلحة الوطن من مبادرات وأعمال على جميع الأصعدة وأن ملتقى صحافيو الوطن يهدف لإبراز إنجازات الوطن والاحتفاء بها، ونحن كمواطنين أولاً وأخيراً وطننا وقيادته هم في المقام الأول ويجب أن نحشد كل طاقاتنا وإمكانياتنا في الذود عنه، وما يتعرض له من هجمات شرسة وحملات مغرضة لتشويه صورته.

وأردف رجل الأعمال الجربا: ونحن بدورنا ندعم كل مبادرة وطنية ممكنة، ومن هنا أعلن تقديم دعم ملتقى صحافيو الوطن بمليون ريال كدعم أولي، سائلاً الله لهم التوفيق في خدمة دينهم ووطنهم والقيادة الرشيدة.

تلى ذلك توقيع ملتقى صحافيو الوطن برئاسة سعيد العجل عدد من الاتفاقيات والشراكات الاستراتيجية مع عدد من الشركات الوطنية والموسسات الإعلامية كما أطلق البرنامج التوعوي الديني (شارك بآية) وبرنامج (لنصنع وعياً)عبر منصة تويتر.

وفي الختام كرم راعي الحفل ورئيس الملتقى المساهمين في انطلاقة الملتقى من إعلاميين وجهات تنفيذية وأفراد متطوعين.


image

image

image

image
 0  0  1009
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد المقالات

شخصية الإنسان (أو الكاريزما) هي الرزق الأبرز بين أرزاق الإنسان ،وفي شخصية كل إنسان مركز...

•• مع ثورة ظهور وسائل التواصل الإجتماعي المتعددة ومع كثرة القنوات الهابطة التي باتت أكثر من...

عندما يخرج متحدث شركة الخطوط السعودية ليقول إن الأحوال الجوية كانت السبب في تأخير وإلغاء...

.. في زحام الفرح تنتفض الذاكرة. وفي ربيع التيه تهب رياح الأمس لتأتي بهم وعلى هيئات مختلفة يكون...

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:47 مساءً الجمعة 19 رمضان 1440.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها