الجمعة 22 ذو الحجة 1440 | منذ يوم

الهيئة العامة للترفيه تعلن روزنامة 2019

الهيئة العامة للترفيه تعلن روزنامة 2019
 

أعلن معالي المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه، مبادرات وفعاليات الهيئة خلال الفترة المقبلة، جاء ذلك في مؤتمر صحفي عقد مساء اليوم في فندق الفورسيزون في العاصمة الرياض.
وأعلن آل الشيخ عن إطلاق مسابقات متنوعة أهمها في شهر رمضان المقبل مسابقة أجمل تلاوة للقرآن الكريم وجائزتها خمسة ملايين ريال، ومسابقة أجمل صوت لرفع الآذان والتي ستقام بالمدينة المنورة.
وأبدى رئيس الهيئة العامة للترفيه عن رغبته في اطلاق شخصية كرتونية على مستوى عالمي مثل (شخصية ميكي ماوس) وقال:"سنطلق مسابقة في هذا الشأن وسنتيح لشباب وشابات الوطن بالمشاركة والابتكار".
كما أعلن آل الشيخ عن نية الهيئة في اطلاق ساحات مهارات للقيادة ستكون متاحة للشباب والشابات في جميع مناطق المملكة بالتعاون مع هيئة الرياضة واتحاد السيارات بشروط آمنة وفحص طبي.
واضاف آل الشيخ:"سنطلق مبادرة تحديات الصحراء، ولدينا مناطق جميلة في الرياض والقصيم والعلا وغيرها، وسنقدم مبادرات جميلة في جوانب المنافسات الرياضية في هذا الجانب أو مايعرف بـ (التطعيس)".
وعن الفن أكد آل الشيخ:" سنقدم مبادرات تكريم لنجوم الفن والشعر وسنبدأ بتكريم الأمير بدر بن عبدالمحسن والفنان محمد عبده بحفل على مستوى عالمي، بعد ذلك سنكرم أبوبكر سالم وطلال مداح رحمهما الله في حفلين منفصلين، و سنوثق مئة أغنية للفنان محمد عبده بتقنية الهيلوغرام".
وأكد رئيس هيئة الترفيه أن الهيئة مهتمة بالمواهب السعودية وابتعاثها في جوانب الترفيه وقال:"سنبدأ بابتعاث اثنين من المواهب السعودية لألمانيا قريباً".
وأوضح آل الشيخ:" تم اطلاق منصة إلكترونية (عيشها) للتذاكر الإلكترونية ومنصة (التذاكر السعودية) بالتعاون مع الهيئة العامة للرياضة، سيتم من خلالها طرح التذاكر الخاضة بفعاليات الترفيه".
وقال رئيس هيئة الترفيه:" هناك عروض مسرحية ضخمة ستبدأ هيئة الترفيه في استقطابها بأساليب وأفكار عالمية في جميع مناطق المملكة".
وأكد آل الشيخ:"سنطلق في الرياض لمدة أسبوع مهرجان "كان زمان" وبمشاركة الفنانين القدامى، ونحن الآن في طور المفاوضات لاستقطاب عدد من نجوم المسرح وأبرزها مسرحية الزعيم مع عادل إمام ،وسنراعي الخصوصية والعادات والتقاليد السعودية في العروض الكوميدية وهو أمر نهتم به كثيراً".
و جمع تركي آل الشيخ نجمي الفن بالسعودية عبدالله السدحان وناصر القصبي وطالبهما بعمل مسرحي مشترك.
وأعلن رئيس هيئة الترفيه عن حصول السعودية على ترخيص لفعاليات أكبر ثمان ألعاب إلكترونية ستقام أحداثها في السعودية هذا العام.
وقال آل الشيخ:" برنامج الحصن سيكون مع فايز المالكي ومحمد هنيدي وحسن البلام من أكبر البرامج في الوطن العربي، وستبث برامج المسابقات التلفزيونية في عدة قنوات وأهمها برنامجي الحصن والتيلي ماتش".
وأكد رئيس هيئة الترفيه أن الهيئة بطور تنفيد نسخة سعودية خاصة لبرنامجي (ذا فويس) و (أراب تلنت) تبث على قنوات MBC.
و في الجانب الرياضي قال آل الشيخ:"سننظم مباراة لأصدقاء زيدان وبيكهام بحضور نجوم العالم هذا العام في السعودية، وسننظم حفل اعتزال لياسر القحطاني مع فريق عالمي، و ستقام مباراة لـNBA في السعودية ويتمنى ان يكون الليكرز طرفًا في هذه المباراة

 0  0  888
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد المقالات

تحظى أحياء محافظة المجاردة باهتمام كبير وسباق نحو تجديد الشوارع بالأسفلت واحداث مداخل جديده لبعض...

في معظم الاحيان تكون العوالم المحيطه حولك خفيه لاتدري كأنك تائه مابين هذه وتلك وربما يكون...

•• يعتقد البعض بأن الصراع الغربي الإيراني الذي تتحدث عنه وتتناقله وسائل الإعلام العربية...

احبتي جاءتني رساله من احد الاحبه عطفا على ماكتبته سابقا عن سوق القحمه قديما وحديثا حيث كان...

أحدث الإعلانات المبوبة

للايجار مبنى فرع جامعة الملك خالد سابقا بمحافظة..

عمار للبيع في خميس مشيط مخطط 3 شمال حي التضامن..

السعر: 100 ريـال سعودي

فتح ملفات مكتب العمل مع التفعيل فك خانة نقل..

أرض في قضريمة طريق جده مساحتها ٢٠٨٠م٢ بصك شرعي..

سحابة الكلمات الدلالية

للمشاركة والمتابعة

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.