• ×
الجمعة 8 ربيع الأول 1440 | أمس

خلال مؤتمر آي دي سي للرؤساء التنفيذين لتقنية المعلومات

نجم تفوز بجائزة التحول الرقمي لخدمة العملاء

نجم تفوز بجائزة التحول الرقمي لخدمة العملاء
جدة 

تقديراً لريادتها في تطبيق أعلى المعايير للخدمات التقنية، حصلت شركة نجم لخدمات التأمين على جائزة التحول الرقمي لخدمة العملاء في مؤتمر "آي دي سي" للرؤساء التنفيذيين لتقنية المعلومات والذي أقيم في مدينة جدة، حيث يهدف إلى تكريم الأفراد والمؤسسات التي تفوقت في تقديم مبادرات لتطوير رحلة التحول الرقمي في المملكة.

وبهذه المناسبة أعرب الأستاذ ابراهيم المحبوب، الرئيس التنفيذي المكلف لشركة نجم عن اعتزازه بهذه الجائزة حيث تواكب شركة نجم رحلة التحول الرقمي وتقدم أفضل وأحدث الخدمات التكنولوجية لعملائها، مثل خدمة "أحقية" التي تمنح عملائها نسبة خصم عند شرائهم لوثائق تأمين المركبات في حال كان سجلهم التأميني خالٍ من المطالبات بالإضافة الى عدم وجود انقطاع في التأمين، وكذلك خدمة الاستعلام عن المطالبات التي تتيح للعملاء الإستفسار ومتابعة حالة طلباتهم إلكترونياً، إضافة إلى العديد من الخدمات الأخرى المتاحة عبر موقع نجم.

وأضاف "أن نجم عمدت إلى التحول الكامل نحو إنجاز كافة العمليات والخدمات التأمينية باستخدام أنظمة المعلومات ووسائل التكنولوجيا الحديثة والتي تمكن المحقق من الوصول إلى موقع الحادث بسرعة قياسية. كما سهلت لشركات التأمين تعاملاتهم عن طريق بوابة إلكترونية تتيح معظم الخدمات المتعلقة بحاملي وثائق التأمين. وعملت أيضا على تقديم المطالبات إلكترونياً عن طريق مراكز تقدير بمدينة الرياض لشركات التأمين المنظمة للخدمة ."

وأكد أن نجم تقدم الكثير من الخدمات الإلكترونية أبرزها الخريطة الحرارية، أنظمة المراقبة، وخريطة الميدان،حيث تتم معالجة المواقع التي تسجل نسبة حوادث عالية وفقاً للخريطة الحرارية.

وتطرّق إلى حملات التوعية التي تقوم بها "نجم" أبرزها حملة "لطرق أكثر سلامة التي انطلقت بالتعاون مع الإدارة العامة للمرور، وتهدف إلى توعية قائدي المركبات، وحثّهم على الالتزام بقوانين ‏السير والقواعد المرورية.

يذكر أن مؤتمر "آي دي سي" للرؤساء التنفيذيين لتقنية المعلومات هو مؤتمر تنظمه بشكل سنوي شركة أبحاث السوق« آي دي ‏سي»، وأقيم هذا العام بمشاركة اكثر من 100 شخصية بارزة في قطاع تقنية المعلومات والاتصالات بالمملكة، وتم خلاله استعراض رؤى ‏وأفكار العديد من الخبراء في هذا المجال وتقديمهم استراتيجيات مبتكرة لمواكبة عصر الاقتصاد الرقمي.‏





حول نجم:

تأسست شركة نجم عام 2007م، من منطلق دعم وتطوير صناعة تأمين ‏المركبات في المملكة العربية السعودية، وفق تعاون مشترك بين مؤسسة النقد العربي السعودي والإدارة العامة للمرور ‏في شأن مباشرة الحوادث المرورية وما يلحقها من خدمات تأمينية.

تغطي‎ ‎‏25‏‎ ‎مدينة حول المملكة، ويعمل بها أكثر من 1700‏‎ ‎موظف وموظفة، بنسبة توطين تصل إلى ‏‏92% من قوتها العاملة.‏‎ سعياً منها لتحقيق السلامة المرورية لمستخدمي الطريق والحد من الحوادث من خلال منظومة متكاملة بتقديم خدماتها المبتكرة ‏على أوسع نطاق‎ ‎لكافة المواطنيين والمقيمين والزائرين.

 0  0  327
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد المقالات

الصحفي البحريني محمد العرب .. المراسل الحربي لقناتي العربية والحدث سابقاً .. ولقناة سكاي نيوز...

حين حذر الدفاع المدني من الحالة المطرية التي ستمر بها المملكه في حينها تم تعليق الدراسة للطلاب...

التطوع هدف رؤية 2030، والعمل التطوعي خضع لاستغلال طاقات الشباب في الأعمال الغير إنسانية كتنظيم...

لو كل إنسان طبق قواعد فن التعامل مع بيئته الخاصة والعامة، لتجاوزنا الكثير من المشاكل والخلافات،...

حين كشف الستار عن أول خيوط القضية التي كانت قد حدثت بين جدران قنصلية السعوديه في اسطنبول التركية،...

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:47 صباحاً الجمعة 8 ربيع الأول 1440.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها