• ×
الأحد 17 ذو الحجة 1440 | منذ 8 ساعة

أمير عسير يفتتح ملتقى "بيبان" في نسخته الثالثة

أمير عسير يفتتح ملتقى "بيبان" في نسخته الثالثة
خاط : 

تحت رعاية أمير منطقة عسير، صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز، ينطلق ملتقى "بيبان" في نسخته الثالثة، يوم الخميس، 17 محرم 1440هـ، الموافق 27 سبتمبر 2018م.

وينظم الملتقى، الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" تحت شعار: "للطموح فكرة وللنجاح بيبان"، ويُقام في مركز أبها الدولي للمعارض، بحضور وزير التجارة والاستثمار، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت"، الدكتور ماجد القصبي، ومحافظ منشآت، المهندس صالح الرشيد.

ويستمر الملتقى لثلاثة أيام، ليساهم بشكل فعال في تعزيز التواصل بالأفكار الريادية المميزة.

ويبحث سبل الاستثمار لرواد الأعمال، وللشغوفين بتأسيس منشآت جديدة في قطاع الأعمال، ويهدف لفتح آفاق نمو المنشآت الصغيرة والمتوسطة، لتكون أحد العناصر الهامة في ازدهار الاقتصاد الوطني، وتوفير الخدمات والمنتجات المميزة لزوّار بيبان.

وشكر محافظ الهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت"، المهندس صالح الرشيد؛ حرص أمير منطقة عسير، على دعم الملتقى ليساهم في دعم منشآت منطقة عسير ويثري الحركة التجارية بالمنطقة من خلال دعم الأعمال الريادية.

وأكد المهندس "الرشيد" قائلًا "إن ملتقى بيبان عسير يأتي في مرحلته الثالثة بعد بيبان الرياض وبيبان القصيم، دعمًا من "منشآت" لأعمال الرياديين في مختلف مناطق المملكة ووصولًا لتحقيق أحد أهم أهداف رؤية 2030 برفع مساهمة المنشآت الصغيرة والمتوسطة في العائد المحلي من 20% إلى 35%".

ويضم ملتقى بيبان عسير، سبعة أبواب تفتح للزوار آفاقًا في المعرفة وريادة الأعمال وهي: "منشآت، الانطلاقة، النمو، السوق، التمكين، تسهيل الأعمال"، إضافة إلى باب التجارة الإلكترونية الذي استُحدث مؤخرًا ويقدم ورشَ عملٍ من قِبل خبراء في مجالات التجارة الإلكترونية مع توفير الخدمات المساندة لهذه التجارة الحديثة من توصيلٍ ومدفوعاتٍ وغيرها.

يذكر أن "منشآت" تقيم عددًا من الفعاليات المساهمة في رفع كفاءة المنشآت الجديدة والناشئة الصغيرة والمتوسطة، وتسعى إلى دعمها وتمكينها، وتحرص على تلبية احتياجاتها من خلال تقديم عددٍ من المنتجات والخدمات التطويرية والتدريبية والإرشادية الداعمة لها

 0  0  468
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد المقالات

تحظى أحياء محافظة المجاردة باهتمام كبير وسباق نحو تجديد الشوارع بالأسفلت واحداث مداخل جديده لبعض...

في معظم الاحيان تكون العوالم المحيطه حولك خفيه لاتدري كأنك تائه مابين هذه وتلك وربما يكون...

•• يعتقد البعض بأن الصراع الغربي الإيراني الذي تتحدث عنه وتتناقله وسائل الإعلام العربية...

احبتي جاءتني رساله من احد الاحبه عطفا على ماكتبته سابقا عن سوق القحمه قديما وحديثا حيث كان...

أحدث الإعلانات المبوبة

للايجار مبنى فرع جامعة الملك خالد سابقا بمحافظة..

عمار للبيع في خميس مشيط مخطط 3 شمال حي التضامن..

السعر: 100 ريـال سعودي

فتح ملفات مكتب العمل مع التفعيل فك خانة نقل..

أرض في قضريمة طريق جده مساحتها ٢٠٨٠م٢ بصك شرعي..

للمشاركة والمتابعة

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها
Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.