• ×
الإثنين 10 ربيع الثاني 1440 | أمس

معنفة أبها "تتهمة مسؤول " بالتستر

معنفة أبها "تتهمة مسؤول " بالتستر
خاط - حامد الطلحي 

عادت قضية “معنفة أبها” إلى الواجهة من جديد بفعل إصرار ناشطات سعوديات، على أن القضية تحولت من حق خاص إلى حق عام، وسط تشديد على ضرورة محاسبة المتورطين في هذه الحالة المثيرة للجدل بالمملكة.

ويبدو أن التصريحات المتناقضة التي خرجت مؤخرًا من قبل جهات وأشخاص معنيين بالقضية، فتحت الباب على مصراعيه أمام شكوك بوجود “واسطة” قوية لإغلاق القضية ومحاولة التستر على الزوج المعنف.

وسبق أن ذكرت الجهات المعنية أن المقطع الذي تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويسمع فيه صوت امرأة تصرخ بسبب تعنيفها بشدة من قبل زوجها وأثار غضبًا كبيرًا، مجرد مقطع “مفبرك” مقابل إصرار المرأة التي وثقت المقطع في التحقيقات على أنه “صحيح” وتأييد شقيق المعنفة لكلامها، في حين اتهم سعوديون أشخاصًا بالضغط على الزوجة كي لا تكشف الحقيقة.

السعودية.. “الجرب” يدفع إلى تعليق الدراسة في مدارس بمكة و”نقل” الامتحانات
السعودية.. إحالة قضية “معنفة أبها” إلى النيابة العامة
وزعمت الزوجة المعنفة – والتي ذكرت وسائل إعلام أنها متزوجة منذ 4 أشهر وسعيدة مع زوجها – أنها فوجئت وزوجها حين وجدوا الشرطة تطرق باب منزلهما، برغم كشف جهات مسؤولة في مستشفى عسير عن وجود آثار ضرب وكدمات في أنحاء مختلفة من جسدها.

لكن ناشطات سعوديات أطلقن حملة عبر موقع التواصل “تويتر” من خلال هاشتاغ #ماجد_مانع_عمير_معنف_زوجته، وأشرن إلى أن الزوج المعنف هو “ماجد مانع عمير” وهو قريب متحدث إمارة عسير سعد ال ثابت، الأمر الذي ساعده في “التستر” على سلوكه ضد زوجته.

وقالت مغردة تحت اسم “لايت”: طلع في الموضوع زي إحساسي وفعلًا فيه صلة قرابه بينه وبين سعد آل ثابت عشان كذا تستروا على القضيه وسكروها، مجتمع فيه الواسطة صارت تغلب على أرواح الناس، أجل بكره لو صار فيها قاتل ومقتول بتسترون على الموضوع عشانه ولد جماعتكم ولا يقرب لكم؟”.

وأضافت: ” مدري شلون نثق في المسؤولين بعد اليوم، أتمنى معاقبة سعد آل ثابت وكل من تستر على هذا الموضوع وطلعوا السالفة كذب، تزوج أكثر من 3 مرات وكلهم معذبهم وربي فضحه على هذي وفضح اللي وراه ومقويه، يمهل ولا يُهمل

بواسطة :
 0  0  7065
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد المقالات

تحدثني الأبنية المزدانة بصور القيادة السياسية عن حبها للملك وولي عهده وتتحدث الشاشات والاذاعات...

المواطنة / زكيه عبدالله طيب إنه يوم المجد و العز والإفتخار هو يوم يرفع فيه كل مواطن...

من شاهد الجلسة الافتتاحية ل20G قمة العشرين المقامة في بيونس ايرس الارجنتينية وشاهد ذلك الحضور...

قد يتبادر للذهن حين قراءة العنوان أن المعني فلان التركي في صالون حلاقة أو ربما يذهب القاريء...

سلمان بن عبدالعزيز حزم وعزم ... ثبات وارادة .... قوة في وجيه الاعداء... يقابلها أبوة عفوية...

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 03:14 مساءً الإثنين 10 ربيع الثاني 1440.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها