• ×
الأربعاء 6 شوال 1439 | أمس

يوم المرأه العالمي حاضرا متميزا بفرع بنك الراجحي بمحايل عسير

يوم المرأه العالمي حاضرا متميزا بفرع بنك الراجحي بمحايل عسير
خـاط - فاطمة خماش 

في احتفالية مميزة ورائعه لبنك الراجحي في محايل عسير بمناسبة اليوم العالمي للمرأة وجهت مديره الفرع النسوي الأستاذة مريم الشاعري بتجهيز ركن خاص بهذه المناسبة في الفرع النسوي.

حيث تم استقبال العميلات بالقهوه و الشاي و المرطبات و العبارات الهادفة مما اضفى على الاحتفالية أجواء تحاكي المناسبة وتعكس جهود المرأة السعودية المتميزة وقامت مديره البنك مريم الشاعري بإلقاء كلمه هادفة أوضحت فيها مفاهيم حول يوم المرأه العالمي الذي نجد ان الدين الاسلامي عزز مكانة المرأة في الحياه وأنها شريكة النجاح والتنمية ولها أدوار رائعه في البناء والتربية والعطاء حتى اصبحت أنموذجا يحتذى ملتزمة بقيمها الأصيلة والجميلة في ظل الدعم الكبير من القيادة الرشيدة داعية المراة للمزيد من النهل من المعارف والمهارات اللازمة.

وأكدت مديريه العمليات بالبنك منى الشهري انه من دواعي سرورنا أن نشارك في تفعيل اليوم العالمي للمرأه في مسيره الراجحي في فرع محايل عسير مقدمة شكرها الجزيل لكل أم ومربية قدمت جيلا فريدا من النساء ليكن فخرا وذخر لهذا الوطن العزيز، معززة أهمية الالتزام الراقي من بنات الوطن بقيمنا الخالدة التي تجعل من المراة اداة بناء صالحة ومميزة.

الأخت زهرة جابر تعمل في الخدمة و المبيعات عبرت عن سرورها بالاحتفال وهو جزء من المسؤولية المجتمعية للبنك في تقديم إضاءات وخدمات للعميلات لتحقيق رضاهن واسعادهن.
وتتفق معها الأخت زرعه الغرازي في أهمية محاكاة هذا اليوم لتقديم خدمات تلبي رضا العميلات و تقديم أفضل ما لديهم من تسهيلات تجعلنا نفخر ونستمتع بالعمل والبناء واسعاد الجميع على كافة المستويات.

وأضافت الاخت فاطمه إبراهيم الرديني قائلة نحن منسوبات بنك الراجحي فرع محايل عسير نسعد بتفعيل هذا اليوم العالمي للمراه لتثقيف المرأه بدورها الفاعل على مستوى المجتمع فهي الركيزة الاساسية لكل مجتمع فهي نصف المجتمع.

ومما لفت انتباهي كإعلامية بهذه المناسبه التفاعل الايجابي من العميلات والمستفيدات والتواجد في الركن المخصص للاحتفاليه حيث عبرت الاخت فاطمه الاحمري عن أهمية الدور العظيم للمرأة في بناء الأسرة وبث الحب والسعادة في المجتمع، وعبرت عن روعة التنظيم والاستقبال والحفاوة للبنك. التي ايضا عبرت الاخت اخلاص إبراهيم عن جمالية التنظيم وروعه الاستقبال والحرص من المنسوبات لنشر ثقافة العطاء للمرأة السعودية في هذا اليوم العالمي معبرة عن عميق شكرها للمنسوبات.

وفي الختام قدمت الإعلامية فاطمة خماش شكرها وتقديرها لجميع منسوبات بنك الراجحي بفرع محايل عسير 239 على جمال الاستقبال وكرم الضيافه والحرص على نشر ثقافة العطاء والتألق للمراة السعودية بشكل نال الإعجاب والرضا من الجميع.
image

image

image

image

image

image

image

image

 0  0  1131
التعليقات ( 0 )
أكثر

جديد المقالات

أكثر

لازلت متفاءل بصقورنا الخضر ولايزال لدى نجومنا الكثير من العطاء* بالرغم من خسارتهم لمباراة...


تماشياً مع ما نشرته صحيفة خاط الالكترونية فيما يخص مدخل قرى الخانقة والشعبة والمقالع وما تم...


في كل لون من الوان العلوم هناك شخصيات تعجبنا فنغرد بعلومهم في كل مكان ، العجيب في الأمر أن هناك...


لواء . م . محمد مرعي العمري ❇ تكون الألباب منغلقةً عندما يقيِّد المرءُ نفسَه بأغلالٍ يشدِّ...


في شهر رمضان الكريم تتسابق القنوات الفضائية الخليجية والعربية في عرض المسلسلات الرمضانية التي...


جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 06:43 صباحاً الأربعاء 6 شوال 1439.

تصميم وتطوير  : قنا لخدمات الويب

Powered by Dimofinf CMS v5.0.0
Copyright© Dimensions Of Information.

كل مافي هذه الصحيفة خدمة لكم ،، ونسعى للأفضل ،، وجميع الحقوق محفوظة لأصحابها