• ×

أخبار مثبتة

أخبار منوعة

الشيخ جرمان بن يتيم وابنه حسن من المانيا الى أرض الوطن بعد رحلة علاجية

وصل الشيخ جرمان بن حمود بن يتيم وابنه حسن جرمان من المانيا الى ارض الوطن واستقرا بمحافظة النماص وهم في اتم صحة وعافيه اثر رحلة علاجيه للابن حسن شافاه الله وعافاه ...


مدرسة الفتح الإبتدائية بحرب تستقبل أبناء المرابطين في الحد الجنوبي بالهدايا

استقبلت مدرسة الفتح الإبتدائية بحرب الطلاب المنقولين من مدارس الحد الجنوبي ، وأبائهم ، بالحلوى والهدايا وقد رحب مدير المدرسة :بركات الحربي بهم وتعهد لهم على أن..


كلنا الجيش السعودي البطل وسم يتصدر تويتر.. ومغردون ينشرون فيديو لصد محاولة تقدم حوثية

برز وسم "كلنا الجيش السعودي البطل،" على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث قام مغردون باستعراض مقطع فيديو قالوا إنه لصد محاولة تقدم لعناصر بجماعة الحوثي..


محتويات أقسام الأخبار

" خالد " يضيء منزل سعيد حسن العمري

08-28-2015 | 1 | 0 | 174

دوت صرخة بريئة في منزل الاستاذ سعيد حسن بن عابد العمري معلنة قدوم مولود اتفق وحرمه على تسميته خالد . " خاط " تهنئ الاستاذ سعيد وندعو الله أن يجعله من مواليد السعادة،..


جديد الفيديو

27

أين أمي - مصطفى العزاوي - حصريا على إنشاد نيوز

26

شيلة يازين وروعة هالمساء " كلمات الشاعر ناصر العمري "

25

شيلة - المزن الجنوبية - أداء سالم القرني

24

شيلة ورد البساتين وليد العمري HD

23

فيلم وثائقي طبيعة مركز خاط ملتقى شباب خاط

22

شيلة زمان أول كلمات الحفظي الشهري اداء سالم القرني

21

قصيدة الشاعر بندر الاحمري في صحيفة خاط

20

حفل ملتقى شباب خاط الاول "الراعي الرسمي صحيفة خـاط الالكترونية "

19

سورة البقره كامله :: بصوت عبدالولي الاركاني :: طاردة الشياطين

جديد المقالات

بواسطة : هادي خفير

يبدو ان كبار المسؤولين بمحافظة المجاردة...


في أجمل الأمكنة ، وعلى ساحل عروس " الوطن " تذكرت...


يتعلق المريض "بقشه" كما يقول المثل العامي، وهو...


منذ اكتشاف النفط في نهايات القرن التاسع عشر...


جمع الله شتات هذه البلاد بعد فرقة، بعد أن كانت...


تغريدات بواسطة صحيفة خاط

تغريدات بواسطة صحيفة خاط 

وظائف

جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 10:16 صباحًا السبت 29 أغسطس 2015.