• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 11:45 صباحًا , الأحد 4 محرم 1439 / 24 سبتمبر 2017 | آخر تحديث: اليوم

{{ العاقل.... لا ينتقص من المرأة }} يومك ياوطن يوم عز وفخر نرفع فيه رؤوسنا بين الأمم درة الأوطان (عذرا ياوطن..عذرا سلمان الحزم) حراك ، ام عراك {{ عذراً .... إليك يا وطني }} قينان والوزير وألم الحقيقة طريق الموت ( ثربان ) فخور بوطني ألمع تستقطب السياحه عن أبها

الى من يستحق الوفاء والإحتفاء

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
شاعرنا ورمزنا الكبيرالأخ العزيز
الأستاذ سعيد بن ذياب :

ما حظيتَ وتحظى به من محبةٍ وتقديرٍ لدى قبائل بني عمرو خاصةً ولدى مختلف القبائل على امتداد المنطقة الجنوبية بصفةٍ عامة لا شكَّ أن ذلك لم يأتِ من فراغٍ فأنت أهلٌ له ، بل إنه يتضاءل أمام مناقبكم المتعددة التي حباكم إياها المولى سبحانه .

فشاعريتكم الفذَّة ذات النهج المتفرِّد في التعبير عن الولاء وعن هموم المواطنين وقضايا المجتمع جعلت منكم أحد شعراء الوطن القلائل البارزين وقد منحتكم هذه المكانة الحظوة والقبول بأن تنثر إبداعك في حضرة ملوك وقادة بلادنا الغالية ومن خلال الفعاليات الوطنية الكبرى .

يعزز تلك المكانة ما تتميزون به من دماثة خُلُقٍ وطلاقة محيَّا وحسن تعاملٍ مع الجميع ، فهنيئاً لك هذا الحب ، وهنيئاً لنا نحن أحبابك بك .

كما نشكر سعادة الأخ العميد عبدالله طالع وصحبه الكرام على حضورهم ونقول لهم : زادكم الله من واسع فضله فبتقديركم لأبي ذياب قد كرمتمونا جميعاً من خلال تشريفكم وهباتكم الجزلة فلكم أسمى عبارات الإمتنان والثناء وقد لا تفيكم حقكم فجزاكم الله خير الجزاء .


 0  0  1215
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 11:45 صباحًا الأحد 4 محرم 1439 / 24 سبتمبر 2017.