• ×
09:28 مساءً , الخميس 5 ربيع الأول 1439 / 23 نوفمبر 2017 | آخر تحديث: اليوم

نحن للتميز عنوان مستشفى المجارده الجديد حلم وتبخر ملف النزاهة في تشكيلات الاشراف بتعليم محايل لمن يجرؤ رسالة إلى كل مسؤول في الدوله وفقهم الله جميعاً هذه هي القيادة يا ساده {{ الوسطية ومستقبل الوطن المشرق }} سوق الاثنين .. التاريخ مرة أخرى. {{ وتتوالى إنتكاسات مسيرة التعليم }} الى كل المعلمين و كل منهم في ذاكرتي اليوم العالمي للمعلم
اللواء محمد مرعي العمري

الى من يستحق الوفاء والإحتفاء

اللواء محمد مرعي العمري

 0  0  1350
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
شاعرنا ورمزنا الكبيرالأخ العزيز
الأستاذ سعيد بن ذياب :

ما حظيتَ وتحظى به من محبةٍ وتقديرٍ لدى قبائل بني عمرو خاصةً ولدى مختلف القبائل على امتداد المنطقة الجنوبية بصفةٍ عامة لا شكَّ أن ذلك لم يأتِ من فراغٍ فأنت أهلٌ له ، بل إنه يتضاءل أمام مناقبكم المتعددة التي حباكم إياها المولى سبحانه .

فشاعريتكم الفذَّة ذات النهج المتفرِّد في التعبير عن الولاء وعن هموم المواطنين وقضايا المجتمع جعلت منكم أحد شعراء الوطن القلائل البارزين وقد منحتكم هذه المكانة الحظوة والقبول بأن تنثر إبداعك في حضرة ملوك وقادة بلادنا الغالية ومن خلال الفعاليات الوطنية الكبرى .

يعزز تلك المكانة ما تتميزون به من دماثة خُلُقٍ وطلاقة محيَّا وحسن تعاملٍ مع الجميع ، فهنيئاً لك هذا الحب ، وهنيئاً لنا نحن أحبابك بك .

كما نشكر سعادة الأخ العميد عبدالله طالع وصحبه الكرام على حضورهم ونقول لهم : زادكم الله من واسع فضله فبتقديركم لأبي ذياب قد كرمتمونا جميعاً من خلال تشريفكم وهباتكم الجزلة فلكم أسمى عبارات الإمتنان والثناء وقد لا تفيكم حقكم فجزاكم الله خير الجزاء .



 0  0  1350
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر