• ×
12:48 صباحًا , الأحد 1 ربيع الأول 1439 / 19 نوفمبر 2017 | آخر تحديث: أمس

ملف النزاهة في تشكيلات الاشراف بتعليم محايل لمن يجرؤ رسالة إلى كل مسؤول في الدوله وفقهم الله جميعاً هذه هي القيادة يا ساده {{ الوسطية ومستقبل الوطن المشرق }} سوق الاثنين .. التاريخ مرة أخرى. {{ وتتوالى إنتكاسات مسيرة التعليم }} الى كل المعلمين و كل منهم في ذاكرتي اليوم العالمي للمعلم {{ ظاهرة عشقٍ لن تتكرر }} الدولة السعودية والأساس المتين
مفرح حبسان العمري

لا زال يحدونا الأمل

مفرح حبسان العمري

 0  0  825
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط

أرأيتم لو وُضِعَ مَعلمٌ بارزٌ في مدينة تُزينُها الأنوار من كل مكان ، وكان الهدف منه خدمة تلك المدينة ، ولكنه لا يستطيع أن يقدم لها شيئاً لأنه لم يكن مُعداً بطريقةٍ سليمة وصحيحة ، ويحلم أهلها أن يأخذوا منه ما لديه ، وهو لا يستطيع أن يقدم لهم إلا اليسير القيل لضعفه عن ذلك وقد تركوه دون إمداده بالمعونة الكافية لهم مع استطاعته ذلك لو هيأوه جيداً لمعاونتهم ..... فماذا نقول عنه وعنهم ؟
إنه حلمنا الذي انتظرناه طويلاً ليتحقق ..... حلمٌ ظل يخالجُ قلوبنا أعواماً عديدة لنفرح كباقي إخواننا السعوديين في بلادنا الحبيبة .
ولكن للأسف ليتنا لم نحلم وليت الفرح لم يعم قلوبنا وقلوب أهالينا وأبنائنا " ببرج الجيل الثالث من شركة الاتصالات السعودية في محافظة المجاردة وخصوصاً في مركز " خـــــــــاط " التابعة لهذه المحافظة .
إننا عشنا فترة من الفرح عندما رأينا عمّال الشركة يبدأون في تركيب ذلك البرج وقد بدأت الآمال تدخل إلى قلوبنا بأننا معه نستطيع أن نتصل بالعالم عن طريق الانترنت بكل يسر وسهولة .......... ولكن ويا لهول الصدمة القوية على قلوبنا عندما فوجئنا بضعف كبير في الاتصال لدينا ........ غير أن الأمل بقي يراودنا في أن السبب هي مشكلة بسيطة وسوف تعالج سريعا ........ وانتظرنا وطال الانتظار فمدارسنا تشكو من سوء الاتصال وكيف لا وأغلب أعمال المدارس يتطلب الاتصال المباشر بالشبكة العنكبوتية إلا إنه غائبٌ عندنا .
إننا بحاجة بل ونطالب شركة الاتصالات السعودية بتقوية " شرائح برج الجيل الثالث " ( الذي أصبح معلماً فقط للمدينة دون الاستفادة منه ) ....... أو زيادة برج جديد في هذه المدينة وذلك لكثرة استخدام الاتصال وحتى تتم التغطية ويكون الاتصال مُيسر لنا .
كما نأمل من شركة الاتصالات السعودية سرعة تشغيل dsl والذي مضى على تركيبه والانتهاء منه ما يقارب العام ولم يتم تشغيله حتى الآن ولا ندري ما السبب في تأخيره .
إنها هموم مواطن نضعها بين يدي شركة الاتصالات السعودية لعلها تجد منهم الأذن الواعية والصدر الحنون فتسارع بإيجاد حلولاً سريعة لهذه المشاكل والتي نعاني منها في قضية الاتصال .
إنني أُخاطب شركة الاتصالات السعودية الموقرة لو أن أحدنا تماطل في تسديده للفواتير فماذا سيحصل له ؟
إن الأمل لا زال يحدونا بأن صبر السنين سينفرج بإذن الله ولكن إذا اهتمت الشركة السعودية للاتصالات بموضوعنا وجعلته محط أنظار القائمين على إيصال الخدمات للمواطنين بشكل جيد وما مردود ذلك إلا من صالح هذه الشركة .
نكرر الدعوة ونأمل أن هذه الأطياف العابرة ستمر بنا سريعاً لنسعد بتلك الخدمة التي افتقدناها ، وذلك بهمة وعزيمة شركة الاتصالات السعودية .



 0  0  825
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر