• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 12:20 مساءً , الثلاثاء 6 محرم 1439 / 26 سبتمبر 2017 | آخر تحديث: اليوم

{{ العاقل.... لا ينتقص من المرأة }} يومك ياوطن يوم عز وفخر نرفع فيه رؤوسنا بين الأمم درة الأوطان (عذرا ياوطن..عذرا سلمان الحزم) حراك ، ام عراك {{ عذراً .... إليك يا وطني }} قينان والوزير وألم الحقيقة طريق الموت ( ثربان ) فخور بوطني ألمع تستقطب السياحه عن أبها

من نبع الخواطر

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
وطــني

نبع حبه في روحي ..... وجرى في عروقي مع دمي ..... حَبَهُ قلبي ..... وارتاحت لذكره نفسي ...... ما أجمل ذكره في فمي ...... وما أعذب ترنيمه على لساني .... أزداد لهفة وشوقاً إليه كلما بعدت عنه ...... فيه الأمان والاطمئنان ..... فيه السلامة ومنبع الإسلام ..... طالما تغنى به الشعراء ...... وأطال في وصفه الأدباء ...... مكانه في القلب عالي .
عشقتك وطني ......
كيف لا أعشقك ؟؟ وفي رباك الجميلة ولدت وترعرعت ..... وقويت سواعدي ..... في أرضك الحلوة عشت وعرفت فيها معنى الحياة ...... عرفت الدنيا ، ومن أنا.... عرفت كل الناس ..... عرفت أخي وصديقي ..... من الذي يحبني ويكرهني ..... عرفت أيامك الحلو والمرة ....... عرفت من أحب ، وممن أخاف غدره ...... عرفت فيك الحب فعشقتك ....... عرفت فيك الحب فأحببت ، والصداقة فصادقت ...... عشقتك وطني لأنني فيك وجزءً منك وأنت مني ..... عرفتك وطني فكنت بالنسبة لي رائعاً ..... عشقتك لأنني وُجدتُ فيك .... عشقي لك كما هو ..... فكن بي وطني رحيماً ...... حنوناً ..... عاشقاً ...... وطني عشقتك وسأظل أعشقُكَ حتى يفرقنا المـــــــــــــــوت .


 1  0  1255
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 12:20 مساءً الثلاثاء 6 محرم 1439 / 26 سبتمبر 2017.