• ×
08:32 صباحًا , الجمعة 6 ربيع الأول 1439 / 24 نوفمبر 2017 | آخر تحديث: اليوم

نحن للتميز عنوان مستشفى المجارده الجديد حلم وتبخر ملف النزاهة في تشكيلات الاشراف بتعليم محايل لمن يجرؤ رسالة إلى كل مسؤول في الدوله وفقهم الله جميعاً هذه هي القيادة يا ساده {{ الوسطية ومستقبل الوطن المشرق }} سوق الاثنين .. التاريخ مرة أخرى. {{ وتتوالى إنتكاسات مسيرة التعليم }} الى كل المعلمين و كل منهم في ذاكرتي اليوم العالمي للمعلم
علي حنفان

شعبية فقيد الأمة تعدت الحدود إلى أصقاع الأرض

علي حنفان

 0  0  614
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
الحمد لله رب العالمين والصلاة والسلام على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم
بقلوب مؤمنة بقضاء الله وقدرة تلقينا خبر وفاة ملكنا خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز واننا نحمد الله تعالى على قضاءه وقدره ندعو الله سبحانه وتعالى أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يلهم خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وسمو ولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز وسمو ولي ولي العهد الأمير محمد بن نايف بن عبدالعزيز وسمو الأمير فيصل بن خالد بن عبدالعزيز أمير منطقة عسير والآسرة المالكة السعودية الصبر والسلوان.
وَمِمَّا لا شك فيه أن خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز يمتلك شعبية جارفة تعدت حدود الدولة الى أصقاع الكرة الارضيّة لما يمتلك رحمه الله تعالى من صفات التواضع والكرم والمحبة والعدل والاهتمام بامور المسلمين في شتى أصقاع الارض وكان من ذلك الاهتمام بشئون الفقراء والمحتاجين فخصص لمستفيدي الضمان الاجتماعي أكثر من أحدى عشر دائرة ضمانية لخدمة المحتاجين والفقراء .
واهتم غفر الله له بتطوير المدن والقرى وافتتح الجامعات في مدن ومناطق المملكة المختلفة وقام بتطوير التعليم ومن ضمن ذلك مشروع الملك عبدالله لتطوير التعليم.
كما حظيت الحرمين الشريفين بأكبر توسعة في التاريخ وأضحت الحرمين الشريفين أجمل مساجد الدنيا .
كما أنتشرت المشاريع العملاقة في جميع المدن والقرى لترى بأم عينك حجم المشاريع التى لا تخلو منها مدينة من المدن أثناء سفرك من الشرق للغرب أو من الشمال للجنوب .
وقد نقلت تلفزيونات العالم المختلفة صلاة الجنازة على خادم الحرمين الشريفين ونعاه معظم رؤساء وملوك العالم لما كان يتمتع به من أخلاق عاليه ومحبة لدى ملوك ورؤساء شعوب العالم وليس أدل على ذلك من وجود مركز الملك عبدالله للحوار في قلب أوربا .
وإننا في محافظة المجاردة ومنذ إعلان خبر وفاة خادم الحرمين الشريفين فقد تأثر جميع المواطنين وتبادلوا رسائل التعازي والدعاء له بالرحمة والغفران عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة ، ونعلن مبايعتنا لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز وولي العهد الأمير مقرن بن عبدالعزيز وولي ولي العهد الامير محمد بن نايف بن عبدالعزيز على الولاء والطاعة في المنشط والمكره والعسر واليسر .
حفظ الله وطننا في أمن وأمان ، والحمد لله رب العالمين على كل حال ، وإنا لله وإنا إليه راجعون.
علي حنفان العمري
نائب رئيس المجلس البلدي بمحافظة المجاردة



بواسطة : علي حنفان
 0  0  614
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر