• ×
06:22 مساءً , الإثنين 3 صفر 1439 / 23 أكتوبر 2017 | آخر تحديث: اليوم

سوق الاثنين .. التاريخ مرة أخرى. {{ وتتوالى إنتكاسات مسيرة التعليم }} الى كل المعلمين و كل منهم في ذاكرتي اليوم العالمي للمعلم {{ ظاهرة عشقٍ لن تتكرر }} الدولة السعودية والأساس المتين هذا ملكنا... ومن يباهينا بملك {{ العاقل.... لا ينتقص من المرأة }} يومك ياوطن يوم عز وفخر نرفع فيه رؤوسنا بين الأمم درة الأوطان

لماذا ياعسل ؟؟!!

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
لماذا يا عسل ؟؟؟!!!

نعلم جميعا أن اﻷسعار متباينة من محل إلى آخر ، ولجميع السلع دون إستثناء !!
وهذا الشيء مؤسف جدا لتخاذل بعض الجهات الرقابية ، وأيضا عدم مبالاة المستهلك ، حيث يشتري غرضه عجلا دون أن ينظر للسلعة التي بين يديه وهل هذا هو سعرها الفعلي فليست بغريبة عليه ان أمعن النظر فيها ؟!

أحد المحلات الكبيرة في محافظتنا الحبيبة حينما تشتري منهم يعطونك ايصال المشتروات مكتوبا باللغة الإنجليزية ويداهمك الشك فيما دفعت من مبلغ ...

فليس هناك تناسب منطقي مابين كمية اﻷغراض والقيمة المدفوعة .
فكما ذكرت آنفا لابد للجهات الرقابية متابعة تلك المحال .

وقد نالت استحساني تلك اﻷخبارالتي تطالعنا بها الصحف بين فينة وأخرى للجهات الرقابية في
المدن الكبيرة ك جدة والرياض والدمام ، ومؤخرا في خميس مشيط ، فلماذا لا تحذون حذوهم ؟؟!!

ومن المفارقات أنك تجد هذا التفاوت في اﻷسعار حتى في المهرجانات الشعبية التي تقام دوريا ،والتي من المفترض أن تكون بسعر مغر لجلب الزبائن ،وما مهرجان العسل عنا ببعيد .

فبعض الباعة هداهم الله يعرضونه في المهرجان بسعر أعلى منه في السوق المعتاد كسوق اﻷثنين مثلا.

ويؤسف أيضا عدم وجود مختبر لمعرفة جودته ،ويضطر المشتري لاستخدام الطرق البدائية كغمس اﻷصابع الغير ملوثة أو تقريبه من اﻷنف الغير مزكوم !!!

فنتمنى أن يكون هناك تنظيم ومتابعة لجميع المحلات من حيث الجودة واﻷسعار والتنظيم .

و اﻷمل معقود بعد الله تعالى في الثنائي الناجح ؛ سعادة المهندس رئيس بلديةالمجاردة والمدير الناجح والنشيط اﻷستاذ محمد بن حمزة دبج .
فشهادة حق فهما يقومان بالمتابعة والتجاوب مع كل ماينشر والرد شخصيا على جميع استفساراتنا الموجهة لهم فلهم مني الشكر والتقدير.

عبدالقادرإلياس
0554743322.




 2  0  706
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر