• ×
11:53 صباحًا , الأربعاء 4 ربيع الأول 1439 / 22 نوفمبر 2017 | آخر تحديث: اليوم

مستشفى المجارده الجديد حلم وتبخر ملف النزاهة في تشكيلات الاشراف بتعليم محايل لمن يجرؤ رسالة إلى كل مسؤول في الدوله وفقهم الله جميعاً هذه هي القيادة يا ساده {{ الوسطية ومستقبل الوطن المشرق }} سوق الاثنين .. التاريخ مرة أخرى. {{ وتتوالى إنتكاسات مسيرة التعليم }} الى كل المعلمين و كل منهم في ذاكرتي اليوم العالمي للمعلم {{ ظاهرة عشقٍ لن تتكرر }}
خاط

القرار والحكم لكم !!

خاط

 3  0  1020
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
** تطبيق نظام ساهر المروري ساهم بلا شك في التخفيف بشكل ملحوظ من حدة الحوادث المرورية المميتة والقاتلة ولكن لا يزال القائمون والمعنيون يطبقون الصمت تجاه مضاعفة المخالفات المرورية التي أثقلت كاهل المواطن المغلوب على أمره والذي أصبح يتنقل والفلاشات تطارده في الطرق ويزداد رصيدها في الصرافات الالكترونية فماهي الحلول لكم الحكم والقرار ؟

**وزارة الصحة تتجاهل شكاوى المواطنين عن تردي الوضع القائم في المستشفيات والمراكز الصحية للخدمة المقدمة والأدهى من ذلك هو نقص وشح الأدوية التي يتم صرفها للمرضى والمصابين ودخول أناس أحياء وخروجهم محمولين على الرقاب والسبب خطأ طبي وفي مقابل ذلك ميزانيات ضخمه لم ترصد إلا لوزارات حساسة بحكم طبيعة عملها التي تلامس العنصر البشري لكم الحكم والقرار ؟

**بعض الطرق في شتى أنحاء المملكة تعاني من نزيف دموي مستمر بسبب ضيقها أو تكسرها مما نتج عنه حوادث مهلكة وبخاصة المدن والقرى الواقعة على طول امتداد الساحل الغربي لا زالت تطلب ود هيئة الأحمر السعودي ولو بعربة " تك تك " يوضع عليها شعار هيئة الأحمر لإسعاف المصابين الذين يلفظون أنفاسهم قبل دخولهم المستشفيات بسبب نقص الرعاية الطبية لكم الحكم والقرار ؟

**برنامج حافز الذي بدأ بمشكلات تكدس المواطنين أماالبنوك المحلية واستخدام فيتامين الفيتو " الواسطة "أما كان بالإمكان تدارك تلك المناظر المزعجة بالتخطيط الاستباقي بوضع آلية في البنوك يمكن خلالهاالتيسير في عملية فتح الحسابات لكم الحكم والقرار ؟



بواسطة : خاط
 3  0  1020
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر