• ×
  • دخول
  • تسجيل
  • 01:27 صباحًا , الثلاثاء 6 محرم 1439 / 26 سبتمبر 2017 | آخر تحديث: اليوم

{{ العاقل.... لا ينتقص من المرأة }} يومك ياوطن يوم عز وفخر نرفع فيه رؤوسنا بين الأمم درة الأوطان (عذرا ياوطن..عذرا سلمان الحزم) حراك ، ام عراك {{ عذراً .... إليك يا وطني }} قينان والوزير وألم الحقيقة طريق الموت ( ثربان ) فخور بوطني ألمع تستقطب السياحه عن أبها

تعرية المجاردة !! 

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
تعرية المجاردة..

مانشاهدة في الأعلام الأخباري هو تعرية حقيقية للمجاردة ومايحدث من تسليط مباشر على الأخطاء والتقصير الصادر من الجهات الحكومية ماهو الا معول هدم وأحباط للأعمال الناجحة التي نشاهدها بعين الحقيقة في المحافظة من جميع الدوائر والمؤسسات الحكومية..

يجب على الأعلام الوقوف على النجاحات مثل مايوقف على الأخفاقات..

بالمجاردة محافظ قيادي يؤمن بسياسة الباب المفتوح حاوروة وناقشوة فهو الأب الروحي للمحافظة..

بالمجاردة مهندس يمتلك نظرة تطويرية وأفكار جادة
وحرص شديد على مشاريع المحافظة وتنفذيها كل ماعلى الاعلام الا أن يزور المهندس عبدالله بن دلبوح فهو شخصية يقبل الحوار الهادف يجب علينا أنصافة..

بالمجاردة رجل أعمال غيور على كل ذرة تراب تسفو بها الرياح له نظرة تجارية وأستثمارية ثاقبة فكم تحملت سواعدة المتاعب!! عاطف بن شاكر مخلص ومحب للمجاردة أكتسبوا منه الخبرات فهو دليل مرجعي للمخافظة

بالمجاردة مدير زراعة يمتلك مفاتيح التغيير وله نضرة شمولية ذو أنفتاحية مقننة أسهم في أحداث معلم تاريخي للمحافظة يجب على الأعلام الوقوف بجانبة في كل الأحوال لأظهار ذلك المعلم التراثي ( ربوع بلادي ) لمحمد عبدالله الغاوي

بالمجاردة عضو مجلس منطقة عسير حكيم وحليم يتجرع الأنتقادات السلبية رغم عمله الجاد كلاً يراهن على نجاحاته عندما تدق ساعة الصفر العملية فهو شخصية معاصرة لكل الاحداث والتطورات صراحتاً الأعلام لم ينصفة رغم مجهوداته الواضحة سوف تجبرنا أنجازات بالقاسم ربيع أن نقف له أحتراماً..

بالمجاردة شيخ يمتلك ثقلة الأجتماعي يعمل ويقدم المشورة بكل صمت لاتغرية كلمات الثناء فهو دايماً يقف على أصلاحات أجتماعية وحريص كل الحرص على تلاحم أبناء المحافظة ،، تحية إجلال وأكرام لشيخ محسن بن قحطان..

بالمجاردة أعضاء تنمية ومدراء أداراة ورجال أعمال نثق فيهم وكلنا أمل وطموح بأن المجاردة سوف تكون أجمل بتواجدهم في قلب التطور فكل ماعلينا كأعلاميين أن نسدد ونقارب ونتعاون لصالح العام ونبحث عن الأيجابيات ونتشاور حول السلبيات ونعالجها وأن لانجعل من أعلام المجاردة وسيلة لتصفية الحسابات..

بالمجاردة صحيفة الكترونية صادقة
خ
ا
ط
--------------------------------------
تقبلوني بحب.



 21  0  1824
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر
جميع الأوقات بتوقيت جرينتش +3 ساعات. الوقت الآن هو 01:27 صباحًا الثلاثاء 6 محرم 1439 / 26 سبتمبر 2017.