• ×
11:53 صباحًا , الأربعاء 4 ربيع الأول 1439 / 22 نوفمبر 2017 | آخر تحديث: اليوم

مستشفى المجارده الجديد حلم وتبخر ملف النزاهة في تشكيلات الاشراف بتعليم محايل لمن يجرؤ رسالة إلى كل مسؤول في الدوله وفقهم الله جميعاً هذه هي القيادة يا ساده {{ الوسطية ومستقبل الوطن المشرق }} سوق الاثنين .. التاريخ مرة أخرى. {{ وتتوالى إنتكاسات مسيرة التعليم }} الى كل المعلمين و كل منهم في ذاكرتي اليوم العالمي للمعلم {{ ظاهرة عشقٍ لن تتكرر }}
عائض الصميدي كاتب وناقد رياضي

الهلال بطل اسيا او يعاقب الاعلام

عائض الصميدي كاتب وناقد رياضي

 4  0  570
زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
لن تكون الحمى الهلاليية قادرة على اجبار النقاد وكذلك الصحافة على المسايرة والمداهنة حتى لو تحولت الحمى الهلالية الموسمية الي ( فيروس كورونا ) .
عندما يشارك الهلال في البطولة الاسيوية ولايكتب له النجاح فان تبعات ذلك الاخفاق لابد ان تطال باقي الاندية .
صحيح الهلال قدم مستوى رائع وممتاز وصحيح ان التحكيم كان سيء غير ان الحقيقة والمنطق الهلال لم يحصد البطولة.
هل يجب ان يمدح المستوى ويضخم اعلاميا وكان الهلال هو البطل الاسيوي او يعاقب الاعلام.
لماذا يصدر قرار بايقاف جنرال الاعلام ورئيس صحيفة النادي الاستاذ محمد البكيري بسبب عنوان يعبر عن وجهة نظر كاتبه وليس بالضرورة ان يعبر عن رائي الجميع اذا علمنا انه لا يحتوي على اعطاء الاوامر ب( اللعن )
ولم يحجم الوطنية في مباراة ولم ينتهك الدين باقحامه في تشجيع نادي
هل هذا القرار ناتج عن اثار السخونة التي لن تنطفي نيرانها الا بحصد القاب جميع منافسات هذا الموسم او انها رسالة شديدة اللهجة لتحذير اللجان من تطبيق اللوائح ضد الهلال وكذلك رسالة عاجلة لارعاب الحكام بان الوضع يتطلب فوز الهلال .
ان تسخير الامكانات التي يتمتع بها الهلال يجب ان تكون معالجةً للاخطاء التي كانت سبب رئيس في خسارة البطولة الاسيوية ولتصحيح وضع النادي وتهيئته للمنافسات القادمة والخروج بالفريق من اثار حمى الخسارة والتقليل من سخونتها التي بدات اثارها تتجلى في مطاردة كل من ينتقد او يقول الحقيقة عن الهلال .

اعتقد هذا الاسلوب الغير جديد لايخدم تقدم انديتنا الرياضية ولايصب في مصلحة منتخباتنا التي تحتاج تضافر جهود الجميع لمقارعة باقي المنتخبات والوصول الي ترتيب متقدم في التصنيف الدولي.

الرياضة ثقافة تغرس في كل المجتمعات روح التنافس الشريف وتعودهم على سلك طريق النجاح الذي يحتاج الي التخطيط السليم من خلال تقبل النقد لمعالجة السلبيات وتقبل الخسارة بالروح الرياضية لتعزيز ثقافة المثابرة في توسيع دائرة الطموح وليس من خلال استغلال المكانة الاجتماعية لاعضاء الهلال التي هي محل تقديرنا جميعا للحصول على النتائج او اصدار القرارت.
مبداء العدل والمساواة مطلب كل رياضي حتى نسمو جميعا برياضة وطننا المملكة العربية السعودية حماها الله من كل مكروه وحفظ الله لنا حكومتنا وادام عزها



 4  0  570
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر