• ×
08:03 مساءً , السبت 27 ذو القعدة 1438 / 19 أغسطس 2017 | آخر تحديث: اليوم

الجوع وضرباته الموجعة اناشد خادم الحرمين " أن يحاسب هذا الموظف المقاطعة ليست حصاراً يا إعلام التضليل جيل مضروب الى من يستحق الوفاء والإحتفاء مستشفى بارق وبقرة بني اسرائيل رسالة ملك {{ خطاب.....الهروب الى الأمام }} مناظر محزنة لمـاذا أيُّها القطريون

لماذا غابت الوجوه التهامية عن ملتقى بني شهر ؟

زيادة حجم الخط مسح إنقاص حجم الخط
رغم عدم قناعتي بالملتقيات القبلية لأن لها مالها و عليها ما عليها. أما و أنها قد تمت فنرجو أن تكون حسناتها هي الأرجح و تحقق أهدافها المعلنة، فكل الملتقيات في النهاية تقع تحت مظلة وطن واحد نسعى جميعا لنهضته.
الحقيقة أني تفحصت كثيرا التقارير الإعلامية التي تناولت هذا الاحتفاء، و تفرست في وجوه من حضر الملتقى فلم أرَ من الوجوه التهامية إلا القلة. ليس على صعيد المكرمين فحسب، بل أيضا على صعيد المشايخ و الوجهاء ممن حضر. هذه الملاحظة تضعنا أمام فرضين مهمين:
1. إما إن أبناء بني شهر تهامة ليس لديهم تميز و إنجاز.
2. و إما أن اللجنة القائمة على الملتقى لم تكن منصفة.
أما فيما يتعلق بالفرض الأول، فأنا على يقين أن لدى أبناء تهامة بني شهر من الانجاز في كل المجالات ما يفوق معايير هذا الملتقى. و فيما يتعلق بالفرض الثاني، فقد اطلعت على معايير الجائزة و في نظري أنها تحتاج لدقة أكثر كون بعض بنودها عاما فضفاضا. وليس لدي أدنى شك في مصداقية اللجنة و نزاهتها، ولكن نرجو من القائمين عليها نشر أسماء المكرمين و إنجازاتهم " لتطمئن قلوبنا" و عندها فقط تبرهن اللجنة على مصداقية تقييمها.

د. أحمد عاطف الشهري



 3  0  1255
التعليقات ( 0 )

جديد المقالات

أكثر